مساعد عمر سليمان : اللواء مات حزنا على مصر

وكالات :- أكد اللواء حسين كمال، مساعد اللواء عمر سليمان، أنه ستقام جنازة بمسجد آل رشدان السبت المقبل بعد صلاة الظهر للواء عمر سليمان، رئيس جهاز المخابرات السابق، ويتبعها العزاء مساءً فى نفس اليوم بمسجد القوات المسلحة بمنطقة هوليوبوليس بمصر الجديدة بعد صلاة العشاء.


وأضاف اللواء حسين والشهير بـ"الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان" أن اللواء عمر سليمان مات حزنًا على مصر، حيث أصيب بضعف فى عضلة القلب وضيق تنفس حاد بعد عزوفه الكامل عن تناول أي أطعمه فى أيامه الأخيرة مما استدعى سفره العاجل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، نافيًا أن يكون توفى بسبب مرض فى الدم كما أشاع بعض وكالات الأنباء وأسند ذلك لمصر فى المخابرات المصرية، موضحًا أن المخابرات المصرية لم يصدر عنها هذا التصريح مطلقًا.

وقال مصطفى الشربينى، المنسق العام لحملة اللواء عمر سليمان في انتخابات رئاسة الجمهورية: "إن الجثمان سيصل القاهرة اليوم، الخميس، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية، وننتظر جنازة عسكرية تليق بقائد أفنى عمره فى خدمة الوطن وحمايته من الأخطار التى تحدق به، وحصل على العديد من الأوسمة والنياشين منها وسام الجمهورية من الطبقة الثانية، ونوط الواجب من الطبقة الثانية، وميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ونوط الواجب من الطبقة الأولى".


وتابع: "سليمان سافر لإجراء فحوصات فى الولايات المتحدة الأمريكية ووصفها بالعادية قبل السفر، إلا أننا كنا نعلم ما يعانيه من آلام فى الرئة وصعوبات فى التنفس"، لافتا إلى أنهم استشعروا الخطر والقلق من زيارته الأخيرة لمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، خاصة أن اثنتين من كريماته كانتا مرافقتين له.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::