فيديو..صفوت حجازي قطع لساني لو سبيت المجلس العسكري

نفى الداعية الإسلامي د.صفوت حجازي، ما تردد عن سبِّه للمجلس الأعلى للقوات المُسلحة، قائلاً: "كلامي واضح، وكل واحد فينا بيقول كلمة فهى منقولة بالصوت والصورة، الكلام ده لم أقله إطلاقا، أنا إنسان مؤدب ومحترم واهلي عرفوا يربوني".

وتابع حجازي، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج "الحقيقة"، مساء اليوم الثلاثاء، "أنا اعارض المجلس العسكري بشدة لكن لا يمكن أن اقول هذا الكلام، مُستحيل ان يصدر مني ذلك، فكل ما اقوله للمجلس هو يسقط يسقط حكم العسكر، أقسم بالله العظيم ما قلت هذا الكلام وأتحدى انه يأتي به أحد صوت وصورة لى".
واستكمل بقوله: "لو قلت هذا الكلام يتقطع لساني، فمهما اختلفنا سياسيًا أنا مازلت أحمل قدرًا من الأدب والاحترام يمنعاني من السب والتفوه بتلك الكلمات، كما أنني اُكن كل التقدير والاحترام لكل من أعارضه".
كما نفى حجازي ما تردد حول رسالته لمؤيدي الفريق أحمد شفيق المُرشح الرئاسي السابق بخصوص: "آن الأوان أن ننتف ريش من أيدوا شفيق"، موضحاً انه لم يقل هذا الكلام، وأنه بعد ظهور نتيجة الانتخابات الرئاسية، دعا كل من انتخب شفيق ان يتحدوا مع كافة الشعب المصري لبناء مصر، كما أنه أعلن مسامحته للإعلامي توفيق عكاشة بعد هجومه الشديد عليه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::