إلهام شاهين توجه رسالة لكل من يرى أن مبارك وزوجته وأولاده أخطأوا

أكدت الفنانة إلهام شاهين موافقتها علي تجسيد شخصية "سوزان مبارك" زوجة الرئيس السابق مبارك بشرط الحيادية في تقديم العمل، وعرض إنجازاتها كاملة دون التركيز على السلبيات فقط.

وأضافت "إلهام" في حوارها لـ "جريدة الشرق الأوسط" أنها ستوافق فورا علي تقديم الشخصية لو عرض عليها ذلك وأنها لن تسمح إساءة أو تحريف، وستحاول إبراز إنجازاتها للمرأة وللطفل والمشاريع الثقافية والخدمات والأعمال الخيرية التي قامت بها وكذلك ، التطرق إلى أخطائها.
ووجهت إلهام رسالة لكل من يرى أن مبارك وزوجته وأولاده أخطأوا قائلة : "من منكم بلا خطيئة؟ فكلنا بشر نصيب ونخطئ، فنحن لسنا ملائكة".
وقالت إلهام إنها كانت تتمنى عرض مسلسلها الجديد "معالي الوزيرة: في ظل النظام السابق، معللة ذلك بأن سقف الحرية كان أكبر؛ وأنه كان أضعاف الوقت الحالي بعد ثورة "25 يناير" مشيرة إلي أن الحرية انتهت بعد الثورة وأن سقف الحرية أصبح أقل بكثير من العصر السابق؛ فالذي لديه وجهة نظر مختلفة عن الآخر، يكون ضده.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

8 التعليقات

  1. adel يقول:

    ياست الهام هانم هو انتي اسمك ايه ايه

  2. khaled يقول:

    بس دى ناس قتلت شعب وامة وسرقتهم دى مش اخطاء يا لهومة دة اسمة ظلم ولا انت متعرفيش يعنى اية ظلم

  3. غير معرف يقول:

    كل واحد حر فى رايه

  4. غير معرف يقول:

    تسغل الاحداث واهتمام الناس لتظهر فىى الصورة بعد ان انصرف عنها الضوء والمنتجين والاعلام ورحل شبابها واصيحت شيمطاء

  5. غير معرف يقول:

    انتى مش عايزة سقف خالص علشان يبقى مننا لله

  6. غير معرف يقول:

    رحلت عنكى الاضوء وتبحثين عنهافىى مكان لست من اهلة

  7. غير معرف يقول:

    ;

  8. غير معرف يقول:

    حرية إيه اللى كان سقفها عالى دى مش بتفهم ولا إيه إذا كان رئيس الجمهورية بيتشتم والوزراء بيتشتموا ومحدش بيتخذ أى إجراء صحيح فيه ناس تحب الذل وتتمنى رجوعه ياعانس

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::