حرب : البرادعي لم تعرض عليه رئاسة الحكومة وأعتقد أنه سيرفضها

قال الدكتور شادى الغزالى حرب، عضو ائتلاف شباب الثورة إن الدكتور محمد البرادعي لم تعرض عليه رئاسة الحكومة وأعتقد أنه سيرفضها.
وأضاف حرب "أن الائتلاف سيتم حله بعد قسم الدكتور مرسى اليمين الدستورية، لأن الخريطة الانتقالية انتهت ويجب أن يحدث صياغة للائتلافات المقبلة"، كاشفًا عن سعيهم لعمل ائتلافات أخرى.

وأوضح أن اجتماع الجبهة الوطنية تتضمن متابعة الوعود التى وعد بها مرسى فى مؤتمره الأخير وتنفيذها فى المستقبل وبحث الجهة التى سيقسم أمامها مرسى اليمين الدستورية ونحاول الوصول إلى طريق وسط لأنه لا يجوز لأول رئيس بعد الثورة أن يؤدى القسم فى حجرة مغلقة".

وتابع: "إن عبد المنعم أبو الفتوح وعلاء الأسوانى ومحمد البلتاجى وسكينة فؤاد حضروا الاجتماع".

وأكد أنهم جزء من الطريق الثالث وليسوا خارجه، والجبهة الوطنية لم تتشكل لدعم "مرسى"، خاصة أنه فى مرحلة الإعادة لم يصوت لكنه قرر دعم مرسى بهدف عدم عودة النظام السابق.

ولفت إلى أن مرسى لم يقرر بعد الجهة التى سيقوم بالقسم أمامها، مؤكدًا أنه لا يتوقع أن يكون الدكتور محمد البرادعى، وكيل مؤسسى حزب الدستور رئيس الحكومة، وهو لم يعرض عليه مناصب.

وشدد على أنه يجب أن يكون الفريق الرئاسى ورئاسة الحكومة من خارج الإخوان المسلمين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::