أنباء عن هروب علي ونيس الى خارج البلاد

تسلم مركز شرطة طوخ ، ظهر اليوم أمر الضبط والإحضار الصادر من نيابة بنها، بحق النائب السابق على ونيس المتهم بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، مع إحدى الطالبات.


  صرح بذلك اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن القليوبية لصحيفة "اليوم السابع" المصرية، مشيرا إلى أن أجهزة المباحث بدأت فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط النائب السابق، تنفيذا لقرار النيابة الصادر أمس من نيابة بنها برئاسة المستشار أحمد لطفي رئيس النيابة الكلية، وبإشراف المستشار محمد حمزة المحامى العام لشمال القليوبية.

وترددت أنباء على نطاق واسع فى محافظة القليوبية، عن هروب ونيس إلى خارج البلاد وبالتحديد إلى دولة الكويت، فيما قال مصدر أمنى إن جارى إجراء التحريات اللازمة للتأكد من صحة هذه المعلومات، وحصر الأماكن التى كان يتردد عليه النائب فى الأيام الماضية.


وكان أحمد لطفى الديب، رئيس نيابة بنها الكلية، أمر بسرعة ضبط وإحضار على ونيس، عضو مجلس الشعب المنحل، عن حزب النور، المتهم بارتكاب فعل فاضح مع فتاة جامعية داخل سيارته الملاكى على الطريق السريع، أمام مدينة طوخ.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    كاااااااااااااااااااااذبوووووووووووووووووووووووون

  2. غير معرف يقول:

    كفاكم كذبا وتدليسا فانتم المفضوحون وليس الشيخ ونيس

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::