منة فضالي تكشف تفاصيل الاعتداء عليها من قبل البلطجية

أكدت الممثلة منة فضالي أنها لا تعرف ما اذا كان حادث البلطجة الذي تعرضت له مؤخرا كان مقدرا، أو أنه جاء مدبرا ضدها، لافتة أنها ستترك الأمر لجهات التحقيق.

واعترفت فضالي في أقوالها أنها سمعت الجناة يتحدثون عن توجههم بالسيارة إلى إحدى المدن الحدودية في مصر، وذلك بعد سرقتهم سيارتها الجيب شيروكي السوداء وسرقة حقيبة بها 50 ألف جنيه وهاتفين ، مؤكدة أنهم كانوا ستة ملثمين يحملون بنادق آلية عندما بدأوا في مهاجمتها بالقرب من مول العرب بـ 6 أكتوبر.

وأضافت في التحقيقات أنها حال قيامها بالسلام على صديقها أحمد يحيى، فوجئت بخمسة أشخاص يحاصرون السيارة، ويحملون أسلحة آلية، وأن صديقها فتح الباب ونزل من السيارة لاستطلاع الأمر، وفوجئ بالمتهمين يصوبون الأسلحة الآلية، وأطلقوا عليه الرصاص وأصيب في قدمه.

وشرحت تفاصيل الواقعة بقيام المتهمين باستقلال سيارتها، وألقوا بها في المقعد الخلفي، وجلس 3 بجوارها بينما قاد الرابع السيارة وكان الخامس في المقعد الأمامي، واعتدوا عليها بالضرب والسب، وتوجهوا بها مسافة وصلت الى 20 كيلو مترا وتوقفوا بها عند الحي السادس، وألقوا بها من السيارة، واستولوا على هواتفها المحمولة وسيارتها، وحقيبة يدها، وجاكيت خاص بها وفروا هاربين.

وأضافت أنها عاشت أصعب لحظات حياتها، وكانت تنتظر الموت أو إطلاق الرصاص عليها، وأن المتهمين هددوها بالقتل أكثر من مرة، وطلبوا منها أن تصمت.

وأوضحت المصادر الأمنية - لجريدة "المصري اليوم" أن المتهمين اعتدوا بالسب والقذف والضرب على الممثلة الشابة أثناء خطفها من مسرح الجريمة إلى الحي السادس، ونفت المصادر أن يكون المتهمون قد تحرشوا جنسيًا بها، لافتة إلى أن منة فضالي أكدت عدم تعرضها لتحرش جنسي، وأكدت فقط تعرضها للخطف والتهديد بالقتل والسرقة بالإكراه.

من جهة اخرى، أصيب أحمد يحيى - راقص الباليه المعروف والذي كان مرافقا لمنة في هذه الأثناء - بطلق ناري في القدم بعد هرولته من السيارة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::