الرئيس مرسي : لم أستقل من الحزب و لكن من "رئاسة الحزب"

وكالات :- قال الرئيس المنتخب محمد مرسي إنه لم يستقل من حزب الحرية والعدالة ولكنه استقال من رئاسة الحزب فقط مشيرا إلى أنه أحد المؤسسين للحزب مداعبا الصحفيين قائلا من حقي أن أعود للحزب بعد خروجي من الرئاسة ولا عاوزني هنا على طول .. جاء ذلك تعليقا على سؤال من الصحفية هالة مصطفي رئيس تحرير الديمقراطية .. وقال انه سيعود للحزب حال خروجه من الرئاسة .

وداعب مرسي الزميلين  خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع و مجدي الجلاد رئيس تحرير الوطن تعليقا على تهنئتهما له بالفوز بالقول طبعا بنهنيك على الرئاسة قائلا " إنه شعر من طبعا بأنه هناك ما وراءها " ثم سال الزميل حمدي رزق أثناء إلقاء سؤاله والتي بدأه بتهنئته يا ترى طبعا بتهنيني ولا مش طبعا .
 وسأل حمدي رزق مرسي عن وضع الجماعة قائلا إنه منذ انتخابه اصبح رئيسا لكل المصريين وواجبه الحفاظ على القانون وليس من المنطقي أن يصمت على كيان غير قانوني مثل جماعة الإخوان المسلمين مشيرا إن الجماعة تطالب بأن تكون ميزانية الجيش علنية في الوقت الذي لا تسمح بمراقبة ميزانيتها وتساءل رزق عن وضعية المرشد في القانون وهل هو رئيس هيئة أم رئيس جامعة وما دلالة اسم مرشد لجماعة خارج القانون .. ورد الرئيس المنتخب مرسي على سؤال رزق مشيرا إلى أن الجماعة وعدت بتقنين أوضاعها بعد صدور قانون الجمعيات الجديد وهو ما يعني الانتظار لحين انتخاب مجلس الشعب ".
وقال مجدي الجلاد رئيس تحرير الوطن أنه ليس خائفا من فوز مرسي بالرئاسة وكررها 3 مرات خلال حديثه منتقدا من طالبوا مرسي برسائل تطمين مشيرا على أن الإعلام هو من يجب أن يرسل رسائل تطمين للرئيس مؤكدا أنه ليس خائف وسيعين الرئيس على اتمام برنامجه وإن اخطأ سينتقده .. وهو ما رد عليه محمد مرسي بالقول بأن من طلب لم يطلب رسائل تطمين للإعلام وليس للمجتمع .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::