Nokia تطلق هاتفين رخيصي الثمن لهما قدرة الاتصال بالإنترنت

Nokia تسعى نحو توصيل المليار مستهلك القادم بالإنترنت
أزاحت شركة Nokia الفنلندية -عملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم- الستار عن هاتفين جديدين رخيصي الثمن ولهما القدرة على الاتصال بالإنترنت؛ في مسعاها نحو توصيل المليار مستهلك القادم بالإنترنت، مع وعد باستهلاك بيانات بنسبة 90% أقل من أي هاتف محمول عادي؛ عن طريق ضغط مواقع الويب في منصة سحابية قبل وصولها إليهما.
يأتي هاتفا Nokia 110 وNokia 112 محمّلان مسبقا بتطبيقي الشبكات الاجتماعية فيسبوك وتويتر، بالإضافة إلى متصفح الويب الخاص بتلك النوعية من الهواتف العادية التي تنتجها Nokia، كما يسمح الهاتفان الجديدان اللذان يأتيان محمّلان بحزمة ألعاب Electronic Arts بالوصول إلى متجر تطبيقات Nokia Store.


الهاتفان الجديدان Nokia 110 وNokia 112 مزوّدان بشاشة عرض مقاسها 8.1 بوصة، ولوحة مفاتيح تقليدية، وكاميرا رقمية VGA، ومساحة تخزين داخلية حتى 32 جيجابايت، فضلا عن البطارية ذات العمر الطويل التي تعِد بها Nokia بشدّة.


وقالت ماري ماكدويل -نائب الرئيس التنفيذي للهواتف المحمولة في Nokia- إن مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم يريدون تجربة إنترنت سريعة تسمح لهم باكتشاف المحتوى العظيم ومشاركته مع الأصدقاء؛ لكن دون الخوف من التكلفة العالية لاستهلاك البيانات.


وأضافت أن هاتفي Nokia 110 وNokia 112 يجمعان بين تصفّح الإنترنت، والوسائط الاجتماعية، والتطبيقات، والمحتوى الترفيهي العالمي، والبطارية طويلة العمر؛ من أجل خلق حزمة رائعة للشباب والمستهلكين الذين يرغبون في كل ذلك.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::