عربجي يبيع "كنبة" ليجري أشعة لابنته.. رفض مستشفي أسيوط إعفاءه من رسومها

في واقعة غريبة، قام مسئولو قسم الإصابات بمستشفي أسيوط الجامعي مساء اليوم الثلاثاء باحتجاز البطاقات الشخصية لـ "عربجي" وزوجته، بسبب عدم استطاعتهما تسديد 150 جنيهًا تكلفةأشعة مقطعية قاما بإجرائها لطفلتيهما ابنة العامين، إثر سقوطها من علو.
مصطفي كمال رئيس جامعة أسيوط

وقال جمال بدوى، "عربجي" ومقيم بمنطقة "زرزارة" بحي غرب أسيوط، إن مسئولي قسم الإصابات بمستشفي أسيوط الجامعي رفضوا إجراء أشعة مقطعية على المخ لابنتي التي لا يزيد عمرها على عامين، بسبب عدم استطاعتي دفع الرسوم، وذلك إثر سقوطها من علو، وقد توسلت إليهم لإعفائى عن تسديد رسوم الإشعة، نظرًا لظروفى المادية الصعبة، ولكنهم رفضوا كل المحاولات التي قمت بها. 


وأضاف بدوي: بعد محاولات توصلت مع مسئولى المستشفى إلى ترك البطاقات الشخصية الخاصة بي وبزوجتي لعمل الأشعة للطفلة، قبل أن تتأخر حالتها،وتوجهت بعد ذلك إلى المنزل، وقمت ببيع "كنبة" لأحد النجارين، حتى اتمكن من توفير المبلغ المطلوب. 


وأنهي بدوي حديثه قائلًا: "هما الغلابة فى البلد دى ملهمش تمن، وأكد أنه شاهد ناس يرتدون ملابس نظيفة تقوم بعمل الأشعة بالمجان بتأشيرة من مدير المستشفى"
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::