خالد على يتضامن مع سميرة إبراهيم ويطالب بإعادة المحاكمة

خالد على المرشح المحتمل لرئاسة الجمهوريةأعلن خالد على، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، تضامنه مع سميرة إبراهيم، لإعادة المحاكمة، أملاً فى تحقيق العدالة التى تستحقها إنسانة شجاعة أثبتت للعالم جسارة المرأة المصرية التى لا تتهاون فى الوصول لحقها، بالرغم من كل المواجهات القاسية التى تتعرض لها فتاة فى مثل هذا النوع من القضايا.

وأشار خالد على إلى أنه بالرغم من تعرف سميرة على الطبيب المسئول عن كشوفات العذرية، إلا أن القضاء العسكرى حكم بالبراءة لتضارب أقوال الشهود، إذ ذكرت إحدى الشاهدات أن اسم السجانة عبير، بينما قالت عنها الأخرى عزة، وعقب خالد على قائلا، "فهل يضيع على سميرة والمصريات حقهن بين عبير وعزة، من خلال محاكمة عسكرية قالت عنها سميرة من قبل، إنها تتحول إلى مسرحية.

ويأتى حكم البراءة هذا ليضاف لأحكام البراءة لقتلة الثوار ليكشف عمق أزمة مرفق العدالة بشقيه المدنى والعسكرى، وليكشف تخلف قانون العقوبات عن ملاحقة جرائم مرتدى الزى الرسمى أو شاغلى الوظائف العامة.

وصرح على بأنه يتضامن مع سميرة إبراهيم، ويطالب كل الساعين إلى حقهم فى مصر الحرية والعدالة والمساواة، بالتضامن معها والالتفاف حول المطالبة بإعادة المحاكمة، والعمل على ألا يضيع حقها.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::