3 إصابات جديدة في الأهلي قبل البن الأثيوبي و جوزيه يسابق الزمن للسيطرة على بركات

تعرض محمد بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لكدمة قوية خلال مران الفريق اليوم فشل على إثرها في استكمال المران. 


وكان بركات قد تعرض لكدمة قوية خلال مران الفريق الصباحي ليفشل بعدها على استكمال المران وخرج بعدها اللاعب لتلقى العلاج على يد الطبيب إيهاب علي. 

وفي ذات السياق فإن لاعب الفريق محمد ناجي جدو اشتكى هو الأخر من إصابة في العضلة الخلفية ولم يتمكن هو الآخر من استكمال المران. 


ولم يكن حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر أوفر حظاُ من بركات وجدو حيث اشتكى اللاعب من ألم في منشأ العضلة الضامة ليخرج هو الأخر من تدريبات الفريق. 


ومن جانبه اضطر البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني إلى الاستعانة بكل من بيدرو بارني المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد من أجل خوض تقسيمة الفريق خاصة وأن عدد اللاعبين لم يكن كاف. 


إيهاب علي طبيب الفريق أكد من خلال تصريحات صحفية أن بركات لديه تجمع دموي خارج الكاحل وسيتم عمل جلسة من أجل تدراك الأمر في الوقت الذي يعاني جدو من إصابة في الخلفية وسيخضع هو الآخر لأشعة خلال الساعات المقبلة لمعرفة مصيره في الوقت الذي يعاني فيه عاشور من إجهاد في العضلة الضامة. 


يذكر أن الأهلي عانى من الإصابات كثيراً خلال الأيام الماضية حيث أن القائمة عامرة بالعديد من الغيابات التي ستؤرق الأحمر قبل المواجهة المقبلة له أمام البن الأثيوبي في دوري الأبطال الإفريقي نهاية الشهر الجاري. 


وقد أعلن الأهلي من قبل أن الثلاثي عبد السعيد ووائل جمعة ودومنيك دا سيلفا لن يشاركوا في المباراة المقبلة أمام بطل أثيوبيا بسبب الإصابة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::