برادلي :من فقدناهم سيظلوا في قلوبنا و لابد أن يتفهم الجميع ضرورة عودة الحياة للملاعب


أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري أنه يجب أن يتفهم الجميع ضرورة عودة الحياة للملاعب، مشدداً أن من فقدناهم سيظلوا في قلوبنا دائماً.

وأشار برادلي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد المصري إلى أن معسكر المنتخب يأتي في ظروف صعبة بعد أحداث بورسعيد المؤسفة والتي راح ضحيتها العديد من الجماهير.

ويبدأ الأربعاء معسكر المنتخب الوطنى وذلك استعدادا للعب ثلاث مباريات ودية مع اوغندا يوم 23 وكينيا 26 وبتسوانا 29 من فبراير الجاري.

وأضاف :"لابد أن يتفهم الجميع ضرورة عودة الحياة للملاعب داخل مصر وخاصة أن من فقدناهم سيظلوا في قلوبنا دائماً."

وتابع :" فخور بالعمل في مصر وهدفي أن يتأهل المنتخب إلى المونديال لأنه حلم كل المصريين."
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. قد لاتفهمون ان الشعب المصرى اصيل ولا يحب العيب واشد انواع العيب للتفاخر بالمعاصى حمزاوى تحركة عصابات عالمية ومصر تخلفت الىة درجة ان الصوت العالى هو الحاكم ووقلي الادب هو السائد ومن يملك المال هو السيد وملك المال الزائد غالبا من حرام لان المال الحليل يتحرك ببطء ولا يربوا مثل اموال التهب والنصب والسرقة والسلاح والمخدرات والاراضى والسمسرة والجاسوسية وبيع الاوطان وتجارة الرقيق الابيض وبذ1لك تحولت مصر الى نكبة ويظهر فى النكبات امثال سوزان تميم ومبارك وبسمة وحمزاوى وكل من لامبدأ لة ولا دين فهل يمكن ان لاتجاهروا بفغجركم رحمة بنا

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::