برادلي يعالج لاعبي المنتخب نفسيا مع بداية المعسكر



بدأ المنتخب المصرى معسكره المغلق اليوم الأربعاء بتجمع اللاعبين وإقامة أول تدريب على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس .



وبدأ المران بالوقوف دقيقة حداد على أروح شهداء مذبحة بورسعيد ، ثم حرص الأمريكى بوب برادلى على التحدث مع اللاعبين للتعرف عليهم ، وتحفيذهم للرفع من معنوياتهم وعلاجهم نفسيا بعد احداث بورسعيد .



وأكد سمير عدلى المدير الإدراى للمنتخب فى تصريحات صحفية لموقع " الشروق الرياضى " أن 16 لاعبا انتظموا فى تدريبات اليوم هم أحمد الشناوى وعصام الحضرى وعماد السيد وأحمد حجازى وأحمد دويدار ومعتصم سالم وباسم على ، وفؤاد سلامة ومحمد النينى  وأحمد خيرى وعامر صبرى ومحمد صلاح وعاشور التقى  وصلاح عاشور وأحمد على وأحمد تمساح  ، وسينضم مساءً خماسى إنبى أسامة رجب ومحمد ناصف ومحمد شعبان وأحمد رءوف وأحمد عبد الظاهر .



ونفى عدلى وجود أى ازمة لإنضمام ثلاثى الحدود ، أحمد سعيد أوكا وأحمد عيد عبدالملك وأحمد حسن مكى ، مؤكدا أنهم سينتظموا فى التدريبات غدا بعد عودتهم من السودان حيث سيخوضوا مباراة ودية مع الحدود امام الهلال ، موضحا أن سداسى الزمالك عبدالواحد السيد ، ومحمد عبدالشافى ، ومحمود فتح الله وإبراهيم صلاح ، وشيكابالا وأحمد حسن سينضموا يوم 20 فبراير عقب عودة الفريق من تنزانيا بعد مواجة يانج أفريكانز .



وأشار المدير الإدارى للمنخب أن الجهاز الفنى لم يمنع الصحفيين من حضور التدريبات ، ولكن بنود الرعاية تنص على أن الراعى الرسمى فقط له الحق فى تصوير اللاعبين فى بعض  ايام المعسكر على أن يكون للاعلامين أيام محددة سيتم إبلاغهم بها .



واختتم المهندس سمير عدلى تصريحاته بأن مصير المباريات الودية الثلاثة التى يخوضها المنتخب لا نعلم حتى الآن ستُلعب على أى استاد ، حيث أبلغنا وزارة الداخلية ، وجهاز الرياضة العسكرى ، ووزارة البترول وأبدى الجميع ترحيبا بإستضافة المباريات على ملعب الكلية الحربية ، أو بتروسبورت أو إستاد القاهرة ، كما أن هناك دعوة من نادى الجونة لإقامة المباريات على ملعبه بالغردقة ، ولكن ننتظر تعليمات الأمن .

يذكر أن المنتخب سيواجه أوغندا وكينيا وبوتسوانا وديًا أيام 23 و26 و29 فبراير على الترتيب  استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2013 والتي تم تأجيلها حتى 30 يونيو المقبل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::