الداخلية تحبط محاولة تهريب 42 مليون قرص مخدر لمصر



قالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم أن مصلحة الموانئ والجمارك تمكنت من ضبط 42 ملون ونصف مليون قرص مخدر قبل تهريبها داخل مصر من الهند.
وأضاف البيان أنه قد وردت رسالتين من دولة الهند عن طريق شخص يُدعى “محمد ر . ع” تحويان كمية كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية لداخل البلاد لطرحها للبيع داخل سوق الاتجار غير المشروع, وذلك من خلال إخفائها داخل حاويتين قادمتين إلى ميناء شرق التفريعة من دولة الهند ضمن مشمول رسالتين تحويان أساس منزلي وأدوات كهربائية .
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لترقب وصول الحاويتين بالتنسيق مع مصلحة أمن المواني ومصلحة الجمارك, وعقب وصول الحاويتان تم تشكيل لجنة جمركية شرطية مشكلة من مفتشي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات, وضباط قسم البحث الجنائي, والتهرب الجمركي بميناء شرق التفريعة ومصلحة الجمارك بالتنسيق مع مصلحة أمن الموانئ , أسفرت جهود اللجنة عن ضبط (عدد 625 كرتونة كبيرة الحجم بداخلهم كميات كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بلغ عددها 42،590,000 قرص).
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    ربنا يستر على البلد دى

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::