فيديو.يعقوب لفضل: "لو مش عاجبك ربنا اسكت"


  انتقد الشيخ محمد حسين يعقوب العبارات الصادرة مما سماه "مخبول من المخابيل" والتى تناولت كلاماً رآه يعقوب لا يصح عن عدل ربنا ودخول المسلمين وحدهم للجنة، موجهاً رسالة لهذا المخبول: إذا كان ربنا لا يعجبك فيجب أن تحتفظ بهذا الرأي لنفسك ولا تنشره لأن الناس تَغِيرعلي الله أكثر من أنفسها وأمهاتها وآبائها.

واعتبر يعقوب ـ خلال حلقة برنامجه فضفضة على فضائية الناس ـ ما كتبه المخبول سبا واستهزاء بعدل الله وحكمه، مشيرا الي قول الله عز وجل في سورة التوبة "ولئن سألتهم ليقولن إنما كنا نخوض ونلعب قل أبالله وآياته ورسوله كنتم تستهزئون ( 65 ) لا تعتذروا قد كفرتم بعد إيمانكم، إن نعف عن طائفة منكم نعذب طائفة بأنهم كانوا مجرمين ( 66 )" .
جزء من ما كتبه فضل على تويتر من خلال حسابه الشخصي

كان الكاتب الصحفى بلال فضل قد علق على أحداث ماسبيرو علي حسابه الشخصي علي الموقع الاجتماعى "تويتر": "غير صحيح أن المسلمين فقط من سيدخلون الجنة لأن الله لم يخلق مليارات البشر لكي يقوموا بدور الكومبارس في مشهد النهاية, وأن رحمة ربنا تؤكد أنه لن يدخل النار شخص عبده علي طريقته الخاصة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

6 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    بلال فضل لم يخطئ بل الشيخ لم يفهم ان قصده ان الجنه ليست حكرا علا المسلمين

  2. غير معرف يقول:

    http://elmokhalestv.com/index/details/id/10092
    ومن يبتغى غير الإسلام دينا فلن يقبل منه

  3. ehab saleh يقول:

    بلال فضل هو ليس بلال وبلا فضل . كل يومى يمر على هذه البلد تظهر حقيقة كل من ادعوا الشرف ودعوا إلى الحرية . أنهم أوهام لا يؤمنون إلا بما يدخل جيبوهم فقط ومستعدون للتنازل عن كل شيىء فى مقابل ذلك .كل اناء ينضح بما فيه ..!!

  4. غير معرف يقول:

    الشيخ يعقوب كلامه موضوعي جدا و ده اقل رد ممكن علي الكلام اللي قاله بلال

  5. غير معرف يقول:

    احنا هنقعد نكفر فى بعض والشيخ مش عجبه بلال وبلال بيقول كلام عادى وفيه منطق والشيخ طول عمره عامل مشاكل وتحس انه فاضى وعامل قاضى رغم حبى اياه

  6. غير معرف يقول:

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

    ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))،

    قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::