فيديو ..عفاف شعيب: أمن الدولة طلب منى أتجسس على واحدة من زملائى والنظام كان يكرهنى بسبب حجابى


  قالت الفنانة عفاف شعيب إن جهاز أمن الدولة والذى تم إلغاؤه مع سقوط النظام السابق، قد طلب منها ذات يوم أن تقوم بالتجسس على إحدى الفنانات المحجبات، إلا إنها اعتذرت وقالت لهم "أمال إنتوا دوركم إيه..أنا آسفة جدا، وأنا لا أستطيع التدخل في الحياة الشخصية لزملائى".

جاء ذلك خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدى في برنامج "نصف الحقيقة" على قناة "سى بى سى".
وأضافت شعيب "أنا كنت من المكروهين في النظام السابق بسبب ارتدائى للحجاب، ومنذ 3 سنوات تم استدعائي لحضور مؤتمر سيدات الأعمال، وكانت تحضره حرم الرئيس السابق وعدد من المقربين منها، حتى إن واحدة منهم جاءتنى وقالت لى "مدام عفاف إحنا كلنا بنحبك، ولكن مش مفروض تخلعى الحجاب بقى؟"، وهو ماجعلنى أرد عليها قائلة: ده حجابي اللى ربنا فرضه عليّ، أخلعه إزاى يعنى؟ وبعدين لما نتوا عارفين إنى أنا محجبة دعوتونى لحضور المؤتمر ليه؟".

وحول حديثها عن "البيتزا والريش" خلال فترة الثورة، أوضحت شعيب أن بعضا من الحاقدين عليها حاولوا أن يتصيدوا أية أخطاء، ومسكوها عليها، على حد تعبيرها خلال البرنامج.

وأضافت "ما كنت أقصده أن أولاد اخى الصغار على وحبيبة، لا يدركون معنى الثورة لذلك كانوا غاضبين من فكرة غلق محلات الريش والبيتزا، وبعدين ما هى كل الناس كانت بتأكل بيتزا وريش ..هو أنا وحدى اللى كنت بأكلهم.. دا أنا كل ما كنت أطلب محل ديلفرى وأطلب منه "أوردر" يقول لى بعد 45 دقيقة ولما أسأله ليه يقولى علشان عندى زحمة".

وأكدت شعيب أيضاً أن مجموعة من شباب ثورة 25 يناير طلبت منها المشاركة معهم هى ومعها الفنان محمد صبحى وقالت "بعض هؤلاء الشباب والذين كانوا يحاولون تحسين صورة الشرطة لدى الشعب إتصلوا بى وطلبوا منى أن أشارك معهم، وهنا سألتها لميس الحديدى "هل أنتى متأكدة إن دول شباب الثورة مش فلول فردت عليها شعيب طبعاً متأكدة أنا مليش دعوة بالفلول".
شاهد :
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::