عزازى : فريد خميس برئ من صفع وسب مواطن أثناء جولة شرف ..


  نفى عزازي علي عزازي محافظ الشرقية الجديد، ما تردد حول قيام رجل الأعمال محمد فريد خميس، بصفع احد المواطنين خلال زيارة الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمدينة العاشر من رمضان الأربعاء، مؤكدا عدم حدوث أي احتكاكات بين مواطنين ورجل الأعمال.
وكانت بعض المواقع الإخبارية قد قالت إن المواطن عزت محمد فهمى عبد العليم موظف بالمعاش ويعمل سائق تاكسى ، هدد بإشعال النيران في نفسه في حالة عدم الحصول على حقه، وذلك لقيام رجل الأعمال محمد فريد خميس رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون، وعضو مجلس الشورى السابق بصفعه على وجهه، أثناء تواجده أمام جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان لمقابلة رئيس الوزراء عصام شرف.
 وأكدت التقارير الصحفية أن المواطن قام بتحرير محضر رسمي بالواقعة تحت رقم 2677 إداري قسم أول العاشر، متهما فيه محمد فريد بإهانته وصفعه على وجهه أمام الجميع، رافضا الوساطة التي قامت بها بعض القيادات الأمنية لاحتواء الموقف، بل إن بعض المواقع ذهبت بعيدا بالقول إن محافظ الشرقية الدكتور عزازي على عزازي قام بتقبيل رأس المواطن، وهو ما نفاه عزازي بشدة في مداخلة هاتفيه مع برنامج ''الحياة اليوم'' على فضائية ''الحياة''، مساء الأربعاء.
وأثارت الواقعة المنسوبة لرجل الأعمال ردود أفعال غاضبة بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أنشأ البعض صفحة على الفيس بوك للتنديد بالواقعة المزعومة أسموها '' كلنا عزت فهمي. معا لتطبيق قانون البلطجة على فريد خميس''، للتضامن مع المواطن ضد رجل الأعمال.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::