مفاجأة : توفيق عكاشة يعلن اعتزاله الإعلام

متابعات : فجر الإعلامى توفيق عكاشة، مفاجأة عندما أعلن خلال برنامجه "مصر الحرة" الذى يقدمه على شاشة قناة "الفراعين"، أنه سيعتزل العمل الإعلامى، ويتوجه للسياسة، كما نه سيرشح نفسه للانتخابات الرئاسية المقبلة.
وقال عكاشة: إنه يعتزل العمل الإعلامى بسبب من اسأوا فيه الظن، بطمعه فى كرسى بالحكومة الجديدة، مؤكداً على أنه لن يخوض اى انتخابات سوى انتخابات الرئاسة.

وتابع: لن أخوض أى انتخابات ولن أعمل فى السياسة أو الإعلام، وسأتفرغ لعملى الخاص، واترك العمل بقناة الفراعين، مع ترك الأمر لباقى الزملاء.
ووجه رسالة إلى الشعب والحكومة قائلاً: لا تولوا طالب ولاية هذه كلمات نبيكم محمد عليه الصلاة والسلام، وهناك كلمات متشابه لنبى الله عيسى.
وأشار، إلى أنه مستمر حارس متطوع لهذه الأمة ولهذا الشعب، قائلاً: سأظل مدافع عن الشعب والشرطة والجيش والضاء لآخر قطرة فى دمى.
وأكد، على أنه لن يعود إلا استشعر أن رجال الشرطة والقضاء والقوات المسلحة فى خطر، وإذ كانت هذه الهيئات فى آمان لن يعود للعمل السياسي أو الإعلامى، محذرًا من التيارات الإسلامية وعلى رأسها حزب النور، وكافة الأحزاب الإسلامية فجميعهم عملاء الماسونية العالمية.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::