بالفيديو : نيشان يضع غادة عبد الرازق في موقف محرج على الهواء

حالة من الإحراج والإرتباك أصابت الفنانة غادة عبد الرازق أثناء حلولها ضيفة على برنامج " أنا والعسل2 " الذي يقدمة الإعلامي نيشان على قناة الحياة ، وذلك عندما اتصل نيشان بالمخرج محمد سامي ليأخذ رده على حقيقة تعرضة للضرب في بيته على يد ثلاثة بلطجية أرسلتهم له غادة .

في بداية الأمر كانت تتظاهر غادة بالثبات والثقة الشديدة بالنفس والرد بسخرية وضحك على أسئلة نيشان في هذا الموضوع ونفت بشدة أنها ارسلت بلطجية له أو أنها طلبت منها تقليص مساحات أدوار الممثلين في المسلسل ، ويبدو أن نيشان لم يقتنع بكلامها وقال لها أنه سيقوم بالإتصال بالمخرج محمد سامي عالهواء ليعرف اذا كانت غادة تخفى الحقيقة أما لا ،ورغم أن رد غادة جاء بثقة شديدة وثبات على موقفها إلا أن مكالمة المخرج محمد سامي قلبت الموازين وخرجت عما كانت تتوقعه لأنها فيما يبدو كانت تتوقع أن ينفى محمد سامي هذا الأمر .

في البداية قال محمد سامي " لا أريد الحديث عن أي خلافات ولا أريد أن أسئ لغادة حتى لا يضر ذلك بمصلحة المسلسل ، وأنا لم أؤذيها في شئ وعملت شغلي في المسلسل بشكل محترم لا أستحق عليه الإهانة التي تعرضت لها ، ولما المسلسل ينجح ويكسر الدنيا ساعتها هتكلم وهقول حاجات كتير جدا " .

وعندما ألح عليه نيشان أضطر محمد سامي أن يعترف ويتحدث عن حقيقة الإعتداء عليه مصرحا بأنه فعلا تعرض للإعتداء وعندما سأله نيشان من الذي اعتدى عليه قال " ردي يا غادة لو سمحتى " .

وأضاف محمد سامي أن الصحفي محمد فودة أراد ان يجامل غادة بإهانته في الجرائد ووصفه بأنه مخرج فاشل ، ولفت الى أن هناك صلح اجراه بينمها اشرف ذكي ومسعد فودة لإستكمال تصوير المسلسل الذي ينتهى تصويره خلال إسبوع أوعشرة أيام على حد قوله .

وأضاف سامي " الصلح الحقيقي بيننا لن يحدث إلا إذا دخلت أنا بيوت حامد الشام ومؤنس صلاح الدين أقارب غادة وضربتهم في بيوتهم زي ما ضربوني في بيتي وساعتها ممكن أوافق على الصلح لو غادة وعدتني إن الناس اللي ضربوني في بيتي هضربهم في بيتهم لكني لجأت للقضاء "

وبعد إنتهاء المكالمة حاولت غادة الهروب من الحديث في نفس الموضوع وإخفاء ارتباكها بالحديث عن دور فريق العمل في إنجاح المسلسل ، لكنها أثناء حديثها عن المخرج ومدحها فيها قالت " محمد سامي بيتحدث بعصبية ولم يسمع شكري فيه منذ بداية الحلقة وكان ناقص يمد ايده عليه تاني زي ما حصل في التصوير " .

وبعيدا عن الحديث عن خلافات غادة ومحمد سامي كانت هناك تصريحات تخص موضوعات أخرى منها حقيقة ما تردد بأن إنفصال غادة عن زوجها الصحفي محمد فوده بسبب ترشحه لإنتخابات مجلس الشعب حيث نفت غادة قائلة أن علاقتها وصداقتها به مازالت مستمرة وأنها أهم عنده من مجلس الشعب ، وأكد فودة على كلامها بإتصال هاتفي للبرنامج قائلا أن غادة هي أهم عنده من أي حاجة في الدنيا على حد قوله .

كما صرحت غادة ان وجود حفيدتها "خديجة " في حياتها يجعلها لن تفكر في الزواج والإنجاب مرة أخرى ، كما صرحت أنها ستعتذر عن دورها في فيلم " للكبار فقط " لأنه تخشى من تقديم قضية زنا المحارم حيث تعتبرها من الموضوعات الصعب تناولها للجمهور المصري .

ورد غادة على تصريح الفنانة نادية الجندي بانها لم تشاهد مسلسل "الباطنية " الذي قدمت فيه غادة نفس دورها وقالت " أشك ان نادية الجندي لم تشاهد المسلسل وأنا عملت الدور ده من حبي لهذة النجمة ولا يمكن لأحد أن يمحي تاريخها والباطنية في ذاكرة المشاهدين بنادية الجندي وليس غادة عبد الرازق ".

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::