في أول أيام غضبهم .. الألتراس تُغلق البورصة المصرية

وكالات : قامت أعداد كبيرة من رابطة أولتراس أهلاوي بالتجمع والدخول في اعتصام امام مداخل البورصة المصرية بوسط البلد، ومنعت موظفيها من الدخول او الخروج. كانت الرابطة قد أصدرت بياناً أمس أكدت فيها علي غضبها مما سمته "المماطلة" في اصدار الحكم بقضية مذبحة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 من مشجعي الأهلي.  

ومن ناحيته أكد الدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية أن اعتصام العشرات من جمهور الالتراس امام مقر البورصة المصرية صباح اليوم لن يؤدى الى تعطل جلسة تداولات اليوم وأن الجلسة ستبدأ فى موعدها الطبيعى فى العاشرة ونصف صباحا. وقال عمران إن إدارة البورصة اتخذت العديد من التدابير فى الفترة الماضية تحسبا لمثل هذه المواقف واية موافق آخرى قد تؤدى إلى تعطل المقر الرئيسى بأكمله عن العمل. وأوضح أن هناك عدد من الآليات الحديثة التى يمكن من خلالها تشغيل البورصة من أماكن مختلفة غير المقر الرئيسى بوسط القاهرة، أو حتى تشغيلها عن بعد ،كما يمكن للسماسرة تنفيذ العمليات من اى مكان فى الجمهورية.

 ولفت إلى ان تجمهر بعض أعضاء الالترس امام مقر البورصة سيقتصر تأثيره فقط على بعض الاعمال الادارية حال تعسر دخول بعض المواظفين إلى مقر عملهم وهو ما سيتم تداركه لاحقا. وأبدى رئيس البورصة دهشته من اتجاه الالترس لتجمهر امام مقر البورصة المصرية بهدف تعطيل جهاز حيوى فى الدولة ، مؤكدا ثقته فى أن جمهور الالتراس لن يقدموا على القيام باى أعمال عنف أو شغب لما عرف عن سلوكهم الحضارى عند تنظيمهم للتظاهرات او الاعتصامات. وقال عمران انه اجرى عدة اتصالات بالأجهزة المعنية بالدولة لابلاغهم عن الموقف واتخاذ ما يلزم وكان العشرات من جمهور الالتراس قد تظاهروا امام مقر البورصة المصرية الرئيسى بوسط القاهرة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::