حمزاوي : بلغ التدني إلى حد التطاول على حبيبتي وزوجتي و الخوض في عرضي !

أعرب د. عمرو حمزاوي عن استيائه مما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات مزيفة، فقد انتشرت تصريحات تفيد بأن "حمزاوي" يسمح لزوجته بالقبلات في فيلمها الجديد بشرط التأكد بأن الممثل الذي سيقبلها غير مصاب بأمراض معدية، ما أثار استفزازه، وكان رده عبر حسابه الخاص بـ"تويتر"، قائلًا "بلغ التدني بالبعض حد وضع صورتي واسمي على حسابات تويتر مزيفة واستخدامها للتطاول على حبيبتي وزوجتي وللخوض في عرضي، وتداولها عبر مواقع غير جادة"

. ربط "الششتاوي" ماحدث لـ"حمزاوي" بعد إعلانه حزب مصر الحرية، فكتب "بالتزامن مع إعلان حزب مصر الحرية الذي أسسه عمرو حمزاوي للاندماج مع حزب الدستور أجد حملة تشويه رهيبة تطاله وزوجته ومحاولة للخوض في عرضها، وسواء اتفقنا أو اختلفنا مع حمزاوي أو حزب الدستور، إلا أن من يقوم أو يشارك في هذا التشويه هو مجرم"، فيما كتب ألفريد رؤوف "بعد الانضمام لحزب الدستور يجب على عمرو حمزاوي الالتزام بخط الحزب السياسي، وعليه التخلص من لحظات الشطط الفكري والتفكير بكل تصريح وعواقبه". فيما ربط محمد توفيق ذلك بأفعال إخوانية ملفقة، قائلاً "آخر سقطات الإخوانجية ترويج خبر غير مسند لمصدر على لسان مطلقة عمرو حمزاوي يقول إنه على صلة بجمال مبارك".

انتقد بعض الأشخاص عبارة "زوجتي وحبيبتي" التي قالها "حمزاوي" في تغريدته، فقد كانت مجالا للسخرية، وعلق خالد السيوفي "كنت قررت أن أدافع عن عمرو حمزاوي بس هو اللي كتب زوجتي حبيبتي وقفلني"، فيما قالت إسراء "عمرو حمزاوي بيقول حبيبتي وزوجتي لااااا". وكتب هيثم عبد اللطيف "من أهان عمرو حمزاوي ليس من دين الإسلام فالعرض والسمعة ليهم حرمة دول مسلمين صيني مضروبين بحب السلطة والطمع والقرف اللي حط علي دماغنا". لم يقف بجانب "حمزاوي" جمهور محبيه فحسب إنما أيده معارضوه أيضا، فقال محمد مجدي "رغم أني مش بحب عمرو حمزاوي، بس موضوع التويتة المفبركة عنه دي أقل ما يقال عنها إنها قلة أدب".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::