سما المصري تقرر مقاضاة الشيخ وجدي غنيم

وكالات : قررت الفنانة سما المصري إقامة دعوى قضائية الأسبوع المقبل ضد الداعية وجدي غنيم الذي هاجم الفن والفنانين في مصر وسبهم بأفظع الشتائم.

وقالت سما إن هجوم من يسمون أنفسهم بالشيوخ، وآخرهم وجدي غنيم، ضد الفن والفنانين استفزازي ومرفوض ولا يجب السكوت عليه وتجاوز كل الحدود" .

وكان الفنان محمد صبحي طالب ما لا يقل عن ألف فنان في مصر برفع دعوى قضائية ضد الشيخ وجدى غنيم الذي هاجم فيه الفن والفنانين، ووصفهم بـ"الصراصير"، و"الداعرين".

وتساءلت سما، "ماذا يريد الشيوخ من الفنانين ترك فنهم والبقاء في بيوتهم وتشريد عائلاتهم هم لا يعرفون أن الفن مصدر رزق عدد كبير من الناس وتوقفه يعني انقطاع مصدر رزقهم".

وطالبت الفنانين بالخروج في وقفات احتجاجية ضد كل من يسبون الفن والفنانين،وقالت، "سأشارك في أي وقفة احتجاجية ضد من يريدون العودة بمصر إلى عصور الجاهلية والتخلف".

وأضافت، "سأرفع الأسبوع المقبل دعوى قضائية ضد وجدي غنيم لانه أهان الفنانين وسبهم بأفظع الشتائم وهي جرائم يعاقب عليها القانون حتى وإن كان خارج مصر سأقاضيه ليتم وضع اسمه على قوائم الانتظار".

ويري الفنانون أن هناك حربا أعلنها بعض الدعاة المتشددين على الفن،خاصة أن هجوم الشيخ وجدي غنيم يأتي بعد أيام قليلة من هجوم شنه الشيخ عبد الله بدر على الفنانة إلهام شاهين من خلال إحدى القنوات الدينية، حيث اتهمها بالفجور والزنى، وأنها تستحق الرجم.

وعن آخر أعمالها الفنية قالت إنها تجهز لعمل سينمائي ستعلن قريبا عن تفاصيله فور الاتفاق عليه وكتابة عقده .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::