السفارة الأمريكية تعلن عن استئنافها لخدمات التأشيرات بشكل طريف

وكالة أونا : اعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة استئناف جميع خدمات التأشيرات بداية من غدا الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر .
ولكن الطريف ان السفارة اتبعت خبرها بكلمتين ” بجد بجد ” في أشارة منها علي جدية الميعاد وتأكيدة لأنها سبقت ، حيث كانت فد أعلنت امس عن استئناف الخدمات الخاصة بالرعايا الأمريكيين والتأشيرات ولم يتم ذلك ، وهو ما أثار سخرية عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” .

يذكر ان هذه المفارقة ليست الأولي من نوعها التي تحدث من مسئول الحساب الرسمي للسفارة الأمريكية بالقاهرة ، حيث قام من قبل بالرد علي الحساب الرسمي للأخوان المسلمين” اخوان ويب ” في ” سجال” كان الأول من نوعه علي شبكات التواصل الأجتماعي بين الحسابات الرسمية لهذه المؤسسات .
حيث قال مسئول حساب إخوان ويب باللغة الانجليزية معلقا على أحداث السفارة وفي رسالة وجهها إلى المسئولين عن السفارة الأمريكية: “نأمل أن تستمر العلاقات المصرية الامريكية بمعزل عن احداث الثلاثاء”.

بدوره رد مسئول حساب السفارة الأمريكية على تويتر ساخرا فكتب: “شكرا.بالمناسبة، راجعوا كتاباتكم باللغة العربية؟ ..نتمنى أن تعرفوا أننا نقرأ بالعربية أيضا”.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::