بالفيديو : محافظ كفر الشيخ يرد على محمود سعد

متابعات : عقب المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، على زيارته لأحد مستشفيات المحافظة، بعد أدائه صلاة الفجر، وهو يرتدى جلبابا أبيض، قائلا إنه ذهب إلى الصلاة فى مسجد المحافظة فوجده مغلقا، مما اضطره للذهاب إلى أقرب مسجد له، وهو مسجد مستشفى العبور.


وأضاف الحسينى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مصر الجديدة"، الذى يقدمه الشيخ خالد عبد الله على قناة الناس، أنه بعدما صلى الفجر، ذهب إلى المستشفى، بعد تلقيه بعض الشكاوى من المرضى، الذين أدوا الصلاة معه فى مسجد المستشفى.

وأكد الحسينى أن زيارته إلى المستشفى، كان لها أثر إيجابى، وأن الأطباء داخل المستشفى سعدوا بهذه الزيارة، معتبرا أنها كانت قدرية، ولم يكن مخططا لها، مؤكدا أنه يريد البساطة فى التعامل مع الأمور.


وعن هجوم الإعلامى محمود سعد، على شخص الحسينى، بعد زيارته للشيخ أبو إسحاق الحوينى، وقوله له إنه سيعمل على نشر الدعوة فى المحافظة، قال الحسينى إن الكلام نقل بشكل غير دقيق، مشيرا إلى أنه قال: "ليس فقط من مهمتى نشر الدعوة، وإنما العمل على استتباب الأمن، وتخفيض نسبة البطالة، وزيادة الاستثمارات، والاستصلاح الزراعى والسمكى"، مؤكدا أن هذا دور المحافظ ومسئوليته، مستشهدا بمقولة الفاروق عمر بن الخطاب: "لو عثرت دابة فى العراق لخشيت أن يسألنى الله عنها".


وقال الحسينى إن حديثه فى هذا الشأن كان بحضور أئمة من وزارة الأوقاف، وأنه شدد على دورهم فى نشر الدعوة والأخلاق، مشيرا إلى أن المادة 26 من قانون المحافظ، تجعل المحافظ مسئولا عن الأمن وإشاعة القيم، مؤكدا أنه مسئول عن الأزهر والأوقاف والتعليم فى محافظته.


وأكد الحسينى أن الأمر، لا يعدو "كونه زوبعة فى فنجان"، مشيرا إلى أنه لم يفعل ما يغضب الله، مضيفا: "من ذكر أننى زرت الشيخ الحوينى، لم يذكر أننى زرت مركز الأبحاث، والكنيسة، ومعهد الكبد بكفر الشيخ".



كان الإعلامى محمود سعد، قد وجه انتقاده إلى المهندس سعد الحسينى، خلال برنامجه أول أمس، على قناة النهار، وذلك بسبب زيارة الأول، لمستشفى العبور بمحافظة كفر الشيخ، عقب صلاة الفجر، مرتديا جلبابا أبيض.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::