والدة المتهم بالإلحاد وازدراء الأديان: ابني يتعرض للتعذيب في السجن

متابعات : إتهمت كاريمان والدة ألبير صابر المتهم بالإلحاد وازدراء الأديان، الضابط مينا شنودة بتعذيب ابنها في السجن بقسم شرطة العباسية لمدة 3أيام، مشيرة إلى أنها فوجئت الخميس الماضي بإهدار دم ابنها ، وبعدما تجمهرالأهالي وكسروا باب منزلها جاءت الشرطة واعتقلت ألبير.


وأضافت كاريمان خلال اتصالها هاتفيا ببرنامج "آخر النهار" الذي يذاع على فضائية "النهار"،اليوم الأربعاء،أن بعض الأشخاص وإحدى الصحف نشروا على الانترنت وصفاً لابنها بأنه "ملحد المرج" وفي يوم الجمعة الماضية قام ضباط قسم شرطة المرج بكسر شقتها ، والاستيلاء على جميع الأوراق المتواجدة في المنزل كأحراز دون أي استئذان من أهل المنزل أو وجود المحامي الخاص بها.
وأشارت كاريمان إلى أن ابنها يعاني من التعذيب المستمر والتحقيق من الثانية صباحاً حتى مطلع الفجر دون تواجد محامي يدافع عنه بسبب التهديدات التي يتلقاها أي شخص يدافع عنه.
ألبير

وأبدت اندهاشها من أسئلة وكيل النيابة التى وجهها لها، وهي"ما هى ديانتك وهل تؤدي الطقوس الدينية أم لا؟" فردت عليه "ربنا هو الذي سيحاسبني على ذلك وليس أنت" مؤكدة على أن الشرطة الإلكترونية لا تتعاون معها على الإطلاق.
من جهته علق الإعلامي محمود سعد على الحادثة قائلاً " هناك قنوات تهين المسيحيين فهل هذا ازدراء أم لا ؟ ، نحن متفقون على أن الرسالات السماوية جميعها أديان ، وهما رسالتي عيسى وموسى عليهما الصلاة والسلام" ، متسائلا :"وهل ازدراء الأديان نحاكم به المسيحيين فقط ؟".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::