يسرا اللوزى : أحب التمثيل دون كلام

وكالة أونا : قالت الممثلة “يسرا اللوزى ” أنها سعيدة بمشاركتها فى تجربة الفيلم التسجيلى القصير ” كما فى المرآة ” ، واضافت ان الفيلم يدور عن هرمية القمع و كيف ان الشخص الذى لديه سلطة يمارس القمع على الأقل منه وهكذا ينتقل القمع فى خط لاينتهى فى اشارة الى فكرة الدولة البوليسية . وذلك أثناء أستضافتها مع مخرج العمل فى برنامج صباح on على قناة on tv .

وقال “تامر سامى ” مخرج الفيلم أن فيلم ” كما فى المرآه ” فيلم يحتوى على عنصر التشويق والمتعة ، وليس صحيحاً أن يخلو الفيلم التسجيلى من عنصر الترفيه ،مضيفاُ أن السينما ثورة وصناعة الاقلام ثورة ونستطيع من خلال الافلام أن نعبر عن رفضنا لاى وضع غير راضيين عنه . وأضافت ” يسرا” أن مؤلف العمل ” احمد حداد ” عرض عليها فكرة الفيلم بعد التنحى بفترة قصيرة وأعجبت بالفكرة وبعث لى السيناريو وبعدها تقابلنا مع مخرج العمل وتمت مناقشة الراء حول السيناريو ، وعلق “سامى ” أن احمد حداد كان قد أختار “يسرا” قبل أن يعرض عليه الفيلم وكان لديه تخوفا من عدم ملائمتها للدور ولكن بعدالجلوس معها أقتنع جداً بها . وأشارت ” اللوزى ” ان الدور مركب وبه تفاصيل كثيرةحيث قامت بأستحضار مشاهد من الحياة شهدتها بنفسا من أهانة رجل لزوجته والنظرة المهينة لبعض الرجال للمراة فى الشارع ،كما أنها قامت بتجسيد دور سيدة أكبر من سنها ب5 سنوات وقد لعب الماكيب دور كبير للوصول للشخصية بالاضافة الى العوامل النفسية التى تمر بها الشخصية ، وذكرت ” اللوزى ” انها تحب التمثيل دون كلام ، مضيفة أن أكثر شىء أحبته فى هذا الفيلم أنه ليس به كلام كتير وأنه شىء صعب وبه تحدى ان يوصل الفنان المشهد متمنيه أن تلعب دور ” خرساء فى اعمالها القادمة ، موضحة ” أنها شاركت فى تجربة الفيلم التسجيلى من منطلق حبها لها وللتعرف على اشخاص جديدة تستمتع بالعمل معهم بالاضافة الى العمل التجارى الذى هو مصدر رزقى . وقال “سامى ” أن مصر تمر بمرحلة حرجة للغاية وهى كتابة الدستور لان ” الدساتير تكتب لتبقى لفترة طويلة ” ، ويجب أن نخوض المعركة بكل قوة كل فى مجاله حتى لايتم هضم حق أى فئة من الفئات سواء المرأة أو اى فئة أخرى ، وأضافت ” اللوزى ” أن كل المجالات بمصر بها فساد متغلغل بما فيها المجال الفنى ويجب أن نتحد لنضمن حق كل من يعمل فى مجال السينما لانهم يعملون لساعات طويلة وفى مواعيد غير أدمية . وحصل الفيلم القصير ”كما في مرآة” ليسرا على شهادتين تقدير مؤخرًا في مهرجان الأقصر السينمائي ، و قام بإخراجه المخرج تامر سامي وتأليف أحمد حداد وبطولة يسرا اللوزي وأحمد حداد ومحمد محسن.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::