رسالة من أدمن "العسكري" : ماذا يُريدون من القوات المسلحة ؟

رسالة من أدمن صفحة القوات المسلحة الرسمية على الفيس بوك بعونا : ماذا يُريدون من القوات المسلحة ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
- بدأت بعض وسائل الإعلام خلال الـ (48) ساعة الأخيرة في نشر معلومات تمس أمن وسلامة القوات المسلحة دون مراعاة للظروف الدقيقة والحرجة التي تمر بها مصر وكأنهم لم يكتفوا بالإضرابات والإعتصامات داخل الدولة فيحاولون الإيحاء أنه أيضاً داخل القوات المسلحة وهو عارٍ تماماً من الصحة ، ويجب أن يدرك الجميع أن القوات المسلحة المصرية بعراقتها وتاريخها وانضباطها لا تحدث فيها مثل هذه الأمور ، وإن تجاوز البعض فلنا قوانيننا وقواعدنا التي تضمن عدم تكرار مثل هذه الأمور .
- تجاوزت بعض وسائل الإعلام كل الأعراف المعمول بها وأعلنت عن إقالة السيد رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، وهو خبر عارٍ تماماً من الصحة ، ويأتي في إطار مسلسل الأخطاء المقصودة أو الغير مقصودة والمعلومات الكاذبة والتي سبق وأن حذرنا الإعلام منها ، ولو أن وسائل الإعلام التي تناولت مثل هذه الأخبار لديها الشفافية والمصداقية لوجب عليها الإعتذار فوراً عن ما صدر منها واتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تكرار نشر هذه الأكاذيب .

- وأخيراً .. نؤكد على ما سبق وأن ذكرناه والتزم به الكثير من الإعلام الصادق والشريف أننا سنُعلن الحقائق دائماً وفوراً ، وهناك المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة وصفحات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالقوات المسلحة والتي ستعلن دائماً المعلومة الموقوتة والصادقة .
وعاشت مصر .. وعاش شعبها .. وعاشت قواتها المسلحة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::