يقتحم شقة بمدينة الشيخ زايد ظنا أن شقيقته بداخلها مع أحد الشباب..فقتله صاحبها

وكالات : اقتحم شاب شقة بمدينة الشيخ زايد، بالجيزة، بعدما تسربت إلى مسامعه أنباء عن وجود شقيقته برفقة أحد الشباب داخل الشقة، وهدد بسكب البنزين فى المكان وإشعال النار به، واشتبك الشاب مع صاحب المنزل وحاول التعدى عليه، الأمر الذى جعل الأخير يطلق الرصاص على الشاب ليسقط غارقا فى دمائه.

تلقى المقدم محمد على رئيس مباحث الشيخ زايد، إشارة من المستشفى بوصول شاب جثة هامدة، إثر إصابته بطلق نارى، فانتقل اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، والعميد حسام فوزى مفتش المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن معلومات تسربت إلى مسامع "محمد.ع، عامل" "24 سنة" مفادها وجود شقيقته داخل شقة بالحى الـ11 بمدينة الشيخ زايد برفقة أحد الشباب، وهو الأمر الذى جن جنونه، حيث اشترى "جركن" بنزين وتسلل به الى الشقة، وطرق الباب وبمجرد أن فتح له صاحبها "محمد.ش" "24 سنة" اقتحمها الشاب، مما أثار حفيظة صاحب الشقة، حيث اشتبك الاثنان.
وأضافت التحريات، أن الشاب هدد صاحب الشقة باشعال النار فيها، لأن شقيقته توجد برفقته، وهو الأمر الذى نفاه صاحب الشقة، مؤكدا أنه لا يوجد معه أحد، غير أن الشاب لم يعبأ بكلامه وحاول الدخول عنوة، ودار بين الاثنين شجار، استل من خلاله صاحب الشقة فرد خرطوش واطلق منه رصاصة نحو الشاب ليسقط غارقا فى دمائه.
حمل المتهم الشاب المصاب بين يديه، وجرى به نحو المستشفى فى محاولة منه لاسعافه، حيث سلمه إلى المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وعندما تأكد من وفاته فر هاربا قبل القبض عليه، وتم إعداد حملة أمنية مكبرة بقيادة العميد مجدى عبد العال رئيس قطاع أكتوبر، وتم القبض على الجانى، الذى اعترف بارتكابه للواقعة، دفاعا عن شقته التى حاول القتيل اقتحامها عنوة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::