بدء المؤتمر الصحفى للجيش لإعلان أسماء منفذى عملية رفح الارهابية

وكالات : بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفى للجيش بمقر إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، بحضور كافة وسائل الإعلام المحلية والعالمية من أجل إعلان نتائج العملية العسكرية فى شمال سيناء المعروفة إعلامياً بالخطة "نسر 2 " التى تنفذها القوات المسلحة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن أسماء المتورطين فى الهجوم الإرهابى على قوات حرس الحدود الشهر الماضى، وراح ضحيته 16 من أبناء القوات المسلحة المصرية.

ويظهر لأول مرة خلال المؤتمر الصحفى المتحدث الرسمى للقوات المسلحة، وهو ضابط برتبة عقيد، تم تدريبه مؤخراً على تلك المهمة من أجل الإعلان عن الأحداث الخاصة بالقيادة العامة للقوات المسلحة، وفق أحدث النظم المعمول بها فى مختلف دول العالم، وسيتم بث وقائع المؤتمر على الهواء مباشرة.

كانت القوات المسلحة قد أعلنت منذ يوم 29 أغسطس الماضى أن الخطة العسكرية فى سيناء مستمرة والمعروفة إعلامياً باسم العملية "نسر 2" فى القيام بمهامها فى مواجهة العناصر والبؤر الإجرامية، من أجل تحقيق الاستقرار الأمنى هناك، مطالباً أهالى سيناء بسرعة إبلاغ الأجهزة الأمنية عن البؤر الإجرامية والغرباء الذين يظهرون فى مناطقهم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::