نجوم الأهلي يشنون هجوما شرسا على أبوتريكة

وكالات : شن نجوم فريق الكرة بالأهلى هجوما شرسا على محمد أبوتريكة زميلهم بالفريق، واتهموه بالأنانية بعد موقفه الرافض للمشاركة فى بطولة السوبر المقرر لها مساء اليوم، الأحد، أمام نادى إنبى باستاد برج العرب، واتفق اللاعبون على أن ما فعله أبوتريكة يدل على "أنانية" شديدة، تعامل بها خاصة وأنه تدرب معهم طوال الأيام الماضية، ولم يُبد أى تحفّظ على عدم المشاركة فى السوبر.

لاعبى الأهلى قالوا أن موقف أبوتريكة، أظهرهم وكأنهم "طمّاعين" لا يبحثون إلا عن مصلحتهم الشخصية، بينما ظهر هو كالفارس والبطل بل و"الهرم الرابع" كما أطلق عليه عدد من أفراد الألتراس على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعد تضامنه مع الألتراس ورفضه استئناف النشاط الرياضى إلا قبل القصاص من مرتكبى مجر بورسعيد.

غضب اللاعبين فى الأهلى لم يقتصر على اللاعبين الصغار أو الذين لا يرتبطون بعلاقات قوية معه، بل أنهم أمتد ليشمل نجوما كبارا، هم الأقرب لأبوتريكة بالفريق أمثال وائل جمعة ومحمد بركات، فقد أكد جميع اللاعبين على أنهم كثيرا ما ساندوا أهالى الشهداء وطالبوا بحقوقهم وأولها القصاص من القتلة، لكن ما فعله أبوتريكة أظهرهم وكأنهم "باعوا" الشهداء من أجل عودة الدورى.

وقال اللاعبون خلال جلساتهم المتتالية عقب "قنبلة" أبوتريكة بعدم المشاركة فى السوبر، إن عودة النشاط الرياضى لا تُعنى " نسيان" قضية الشهداء فليس هناك تعارض بين القضيتين.

فى الشأن ذاته، طلب حسن حمدى رئيس النادى من الجهاز الفنى عدم الحديث عن أية عقوبة خاصة بأبوتريكة قبل لقاء السوبر: وقال حمدى للجهاز الفنى: مش عايزين "نهدم" الفريق بعقوبة أو قرار مُتسرّع ..لابد من دراسة الأمر جيدا قبل إصدار قرار تجاه ما فعله أبوتريكة.

واستجاب حسام البدرى المدير الفنى، لطلب حمدى وإن كان قد نقل له غضبه من قرار أبوتريكة المُفاجئ، وأكد رئيس النادى للمدير الفنى أن العقوبة ستكون مُناسبة لحجم الذنب الذى أرتكب اللاعب وأثار حالة من "الفتنة" بين صفوف الفريق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::