إحدى مقاتلات الموساد : نستعمل أنوثتنا في عملنا الأمني بصورة كبيرة وتوجد ألعاب إغراء

وكالات : قامت المراسلة العسكرية الإسرائيلية "راز شخنيك" باجراء مقابلات غير مسبوقة مع 4 مقاتِلات من جهاز "الموساد"، واصفة إياهن بأنهن يصلن لأخطر الأماكن، ويشتركن في أجرأ العمليات، ويُعرضن حياتهن للخطر كل يوم، مشيرة إلى أن إحداهن تحمل شهادة دكتوراة في الآداب.

ونقلت "شخنيك" عن إحداهن قولها "نحن نستعمل أنوثتنا في عملنا الأمني بصورة كبيرة، وتوجد ألعاب إغراء وجذب ومحاولات إثارة الطرف الثاني، لكن الحد هو الإنفاذ الجنسي، بما يتضمنه ذلك من لحظات إثارة وخوف".

ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن موقع قضايا مركزية باللغة العبرية، أن مقاتلات جهاز الموساد يعتمدن على التدريب والإجراءات لمضاءلة المخاطرة، وفي بعض الحالات النادرة تقع أخطاء، فيعتمدن آنذاك على قدراتهن في ترتيب أمورهن، ولذلك مع مرور الزمن ينشأ جزء من الثقة بالنفس من الإعداد، مما يمنحهن القدرة على مجابهة غير المتوقع".

وقالت إحداهن إنّ "العمل العملياتي صعب جداً في المستوى العائلي والشخصي، لأنه يجبرنا على العيش طول الوقت في عالمي الواقع الحقيقي والعالم الموازي، ما يحتم عليّ أن أكون قادرة على قراءة أوضاع اجتماعية وأحوال عملياتية، ونحن نتدرب في الجهاز طول الوقت على العيش في حياة مزدوجة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::