نادر بكار:النشطاء هاجموني بينما تركوا ماريان ملاك.. فما السر وراءها؟!

متابعات : انتقد نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، الهجوم الشديد الذي طاله من بعض النشطاء، قبيل اعتذاره عن قبول عضوية المجلس الأعلى للصحافة، مؤكدًا أن هذا الضغط قد «يجعل الشخص يتحدى الآخرين»، حسب قوله.

وأكد بكار، أن اعتذاره عن قبول عضوية المجلس الأعلى للصحافة جاء بعد تفكيره في الأمر، وقال: «اعتذرت بعد استخارة الله عز وجل، وبعدما فكرت في الأمر، ووجدت أنه من الأفضل الاعتذار، خاصة أنني لست أهلا لهذا الأمر، وأن هناك من هو أفضل مني.. ليس لي في الصحافة.. ولكنني أكتب منذ فترة طويلة .. ولكن في مهنة الصحافة فلا.»

وحول تأثير الضغط الكبير الذي تعرض له من قبل النشطاء وعبر مواقع الإنترنت، قال بكار: «لم أتأثر من هذا الضغط.. بالعكس ضغط الشارع يزيدني إصرارًا وتحديًا على أنني من الممكن أن أقوم بشيء جيد».

وأضاف بكار: «قالوا عني كذبًا، إنني عضو في مجلس الشعب، وعضو بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، وعضو بالجمعية التأسيسية، وعضو بالمجلس الأعلى للصحافة، لكنني في الحقيقة لم أكن عضوا أبدًا بمجلس الشعب، وتم انتخابي في الجمعية التأسيسية، وتم ترشيحي في المجلس الأعلى للصحافة، لكنني اعتذرت، وتم وضع كل الأضواء عليّ، بينما هناك ماريان ملاك لم يتحدث أحد عنها، بالرغم من أنها عضوة معينة في مجلس الشعب، وعضوة بالتعيين في التأسيسية وعضو بالمجلس القومي لحقوق الإنسان».. متسائلا: ما هو السر وراء ماريان ملاك؟!»
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::