رويترز : مجلة إيطالية تعلن عزمها على إصدار عدد خاص لنشر صور عارية لزوجة الأمير وليام

رويترز : كشف رئيس تحرير مجلة إيطالية عن عزمها إصدار عدد خاص يوم الاثنين المقبل تخصصه لصور عارية الصدر، التقطت لزوجة الأمير البريطاني وليام في تحدٍ لمخاطر مواجهة دعوى قضائية.

كان الأمير وقرينته قد شرعا بالفعل في إقامة دعوى قضائية ضد مجلة كلوزير الفرنسية المعنية بأخبار المشاهير عقب نشرها عدة صور لكاثرين دوقة كيمبردج، التي كانت تعرف في السابق باسم كيت ميدلتون، بعد أن خلعت ملابس البحر لتكشف عن صدرها للتمتع بأشعة الشمس في قصر عتيق بفرنسا.

وتخضع مجلتا "تشي" و"كلوزير" لإدارة دار موندادوري للنشر وهي جزء من الإمبراطورية الإعلامية المملوكة لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني وتترأسها ابنته مارينا.

وقال ألفونسو سيجنوريني رئيس تحرير مجلة تشي الإيطالية إن العدد الخاص سيحتوي على تحقيق صحفي في 26 صفحة يتضمن صورًا عارية الصدر للدوقة بينها صور لم تنشر التقطت لها أثناء قضائها عطلة مع الأمير وليام وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش.

وذكر سيجنوريني في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني: هذا التحقيق يستحق عددًا خاصًا، فهو يظهر بشكل طبيعي للغاية مظاهر الحياة اليومية لزوجين شابين ومشهورين تربطهما علاقة حب قوية جدًا، مضيفًا أن حقيقة أننا نتعامل مع ملوك بريطانيا في المستقبل تجعل الأمر أكثر إثارة بالطبع".

ويظهر غلاف مجلة "تشي" الذي نشرته وسائل إعلام إيطالية بالفعل صورة كبيرة لكيت وهي تجلس عارية الصدر فوق عنوان يقول "فضيحة في القصر..الملكة عارية".

وقال مكتب الأمير وليام إنه ليس هناك أي مبرر لنشر الصور مرة أخرى، مضيفًا: "لن نعلق على الدعوى القضائية المحتملة فيما يخص ما تردد حول الصور المقرر نشرها بإيطاليا وسنكتفي بالقول إن جميع الردود المناسبة سيتم النظر فيها".

وأضاف: "أي نشر من هذا القبيل لن يحقق أي غرض سوى التسبب في الشعور بمزيد من الاستياء غير المبرر إطلاقا لدى الدوق والدوقة اللذين كانا يستمتعان بوقتهما معا وحدهما في منزل أحد الأقارب".

وجرى تداول الصور التي نشرتها كلوزير على صفحات الإنترنت على نطاق واسع كما نشرتها العديد من المطبوعات الأجنبية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::