الاعتداء على موكب محافظ المنوفية فى أول ظهور ميدانى له

وكالات : اعتدى العشرات من أهالى وسائقى مدينة الباجور على موكب الدكتور محمد على بشر محافظ المنوفية، والقيادات التنفيذية، فى أول ظهور ميدانى للمحافظ الجديد.

تجمع العشرات من سائقى «الميكروباص» بمجمع المواقف بالمدينة ظهر أمس، وحاولوا الاعتداء على المحافظ أثناء افتتاحه للموقف الجديد، مرددين هتافات «مش عاوزينه.. . مش عاوزينه».

وحاول المحافظ الاستماع للأهالى إلا أنهم تدافعوا محاولين الاعتداء عليه، ما اضطره إلى استقلال سيارته، ومغادرة المدينة وسط هتافات معادية له.

وأكد السائقون أن الموقف الجديد سيعمل على قطع أرزاقهم، حيث إنه بعيد عن الموقف الحالى، وسيحمل أعباء إضافية على المواطنين لبعده عن المدينة.

يذكر أن الموقف الجديد يربط مدينة الباجور وجميع المدن المجاورة، ويهدف إلى القضاء على ظاهرة المواقف العشوائية المنتشرة بالمدينة، التى تعيق الحركة المرورية، وتحقيق الانضباط، وانتظام حركة المرور والتيسير على المواطنين.

وتبلغ مساحة الموقف حوالى 4000 متر مربع، ويتسع لـ600 سيارة تعمل على 8 خطوط تشمل مدينة الباجور، وجميع القرى التابعة لها، كما تبلغ التكلفة الإجمالية للموقف حوالى 3 ملايين و900 ألف جنيه ويتكون من 10 أكشاك، خصصت لشباب الخريجين، إضافة إلى: كافتيريا، ومسجد، ومبنى إدارى، وساحة انتظار للسيارات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::