لماذا اختلف قسم رئيس المخابرات الجديد عن قسم باقي رجال الدولة ؟

متابعات : أكد الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن اليمين الذي يقسمه رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية هو قسم مختلف عن قسم كل رجال الدولة. وقال ياسر علي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': ''اليمين الذي يقسمه رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية هو قسم مختلف عن قسم كل رجال الدولة وقد بدأ العمل به منذ عام 1972 في عهد الرئيس السادات''.
شحاتة

 وكان رئيس جهاز المخابرات العامة الجديد، محمد رأفت شحاتة، قد أدى اليمين القانونية أمام الرئيس محمد مرسي بمقر رئاسة الجمهورية بحي مصر الجديدة بالقاهرة مساء الأربعاء. بينما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي احتجاجًا على القسم، حيث أقسم ''شحاته'' على الولاء الكامل لرئيس الجمهورية، مما جعل الدكتور ياسر علي يكتب علي صفحته الرسمية علي ''فيسبوك''، صيغة القسم كاملةً: ''قسم رئيس المخابرات العامة.. أُقسم بالله العظيم .. وبكتابه هذا.. أن أكون مخلصا لجمهورية مصر العربية مؤمنا بمبادئها، وأن أعمل جاهدا علي تحقيق أهدافها وخدمة شعبها، وأن يكون ولائي كاملا لرئيس الجمهورية، ولجهاز المخابرات العامة، محافظا علي أسرار العمل في الجهاز وخارجه، متعاونا مع رؤسائي ومرؤوسي، مضحيا بكل ما أملك لرفعة هذا الجهاز، محافظا علي سلامته بروحي ودمي، والله ولينا، وضميرنا وازعنا، والتفاني رائدنا، والكتمان وسيلتنا، والله علي ما أقول شهيد''.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::