"ديلي ميل" تنشر أول صورة لـ"باسيلي" و الممثلة "آنا جورجي" التي ظهرت في "الفيلم المسئ"

متابعات : نشرت صحيفة «ديلي ميل»، صباح الأحد، أول صورة لنيقولا باسيلي نيقولا، صانع «الفيلم المسيء» للرسول، وتظهر في الصورة الممثلة «آنا جورجي»، التي ظهرت ضمن مشاهد فيلم «براءة المسلمين»، الذي عرضت منه مقاطع على موقع «يوتيوب»، وتسببت في خروج مظاهرات غاضبة في العالم العربي والإسلامي ضد السفارات الأمريكية، اعتراضًا على مضمونه.

وذكرت «آنا جورجي»، 21 عامًا، في حديثها لصحيفة «ديلي ميل»، أنها تعرضت لخيانة وخداع من نيقولا باسيلي نيقولا، الذي يعرف باسم «سام باسيل»، حيث لعبت في الفيلم دور عروس لشخص يدعى «جورج»، لكنها لم تدر أن تتغير شخصية الرجل إلى اسم النبي محمد، لافتة إلى أنه أصابها حالبة من الرعب والفزع من ردود أفعال الأفراد في منطقة الشرق الأوسط، لدرجة دفعتها إلى تناول «حبوب مهدئة» للنوم، خاصة أنها تبكي طوال الأيام السابقة جراء ما حدث.

وكشفت الممثلة «آنا» في حديثها، عن أنها شاركت وقتها مع زملائها، في عمل فيلم يسمى «مقاتل من الصحراء»، حسب ما أعلنه «باسيل» لهم، ولم يتطرق وقتها لفكرة الدين، وتقوم قصة الفيلم «الأصلي» عن نيزك سقط في منطقة الشرق الأوسط، في زمن قديم، فاعتقدت بعض القبائل أنه «مقدس»، لذلك تحاربت فيما بينها من أجله.

وأوضحت الممثلة «آنا» أنها كانت تتقاضى 75 دولارًا عن كل يوم اشتغلت فيه بالتمثيل في هذا الفيلم، لكنها استنكرت أن يظهر الفيلم بهذه «الطريقة الملتوية»، حسب وصفها.

من جانبها، اهتمت قناة «العربية» الفضائية، في موقعها الإلكتروني، خاصة مع عدم إشارة صحيفة «ديلي ميل»، لمصدر الحصول على تلك الصور، لكنها جمعت معلومات عن «آنا جورجي»، قائلة: «هي ولدت في تبيليسي، عاصمة جورجيا بآسيا الوسطى، وبدأت وهي طفلة عمرها 6 سنوات بالعمل في حقل الإعلانات التليفزيونية، وهي ابنة المخرج السينمائي الجورجي الشهير بيزاريون جيورجوبياني».
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::