نصف ساعة من الرعب و الفزع عاشها ركاب مترو الأنفاق المتجه من شبرا الى الجيزة

وكالات : حالة من الرعب والفزع عاشها ركاب مترو الأنفاق المتجه من شبرا الى الجيزة ، مرورا بمحطة التحرير، نتيجة سحابة من الدخان ملأت أرجاء المحطة، وسط القنابل المسيلة للدموع التى ألقتها قوات الأمن لتفريق المتظاهرين أمام السفارة الأمريكية اليوم الخميس.
أحداث السفارة الأمريكية

وتم احتجاز الركاب لأكثر من نصف ساعة،اليوم، عندما توقف القطار فى محطة السادات وسط سحابة من الدخان ناتجة عن القنابل، دون تلبية لاستفساراتهم عن سبب التوقف أو توجيههم إلى ما سيفعلون من جانب سائق القطار أو مسئول المحطة.

وقال محمد أحمد محاسب 30 سنة بحسب موقع "بوابة الأهرام" ، إن الركاب أصابتهم حالة من الرعب والفزع على مدار نصف ساعة وأ صيب العشرات من الركاب بحالات إغماء، نتيجة الدخان والتزاحم، بينما أصيب البعض بحالة اختناق.

وأشار إلى أن السائق رغم لجوئنا إلى أداة التحدث معه ، لم يجب أو يتحدث الينا من تلقاء نفسه، وظل واقفا لفترة طويلة، حتى طلبوا منه السير بعد أن تم إنزال الركاب.

وأوضح أن مدير المحطة، لم يأخذ أى إجراء ضد السائق، ضاربا بشكاوى المواطنين من سوء تصرفه عرض الحائط، على الرغم من أن الركاب عاشوا لحظات من الرعب يتحمل مسئوليتها كل القائمين على محطة مترو السادات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::