الكويت تعلن دعمها لمصر حتى تتجاوز الصعوبات التى تواجهها

وكالات : قال وزير المالية الكويتى، الدكتور نايف بن فلاح الحجرف، إنه التقى الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء اليوم، الخميس، برفقة وفد مستثمرين كويتيين، مؤكداً أن الكويت شعبا وقيادة تقف دائماً مع مصر، باعتبارها شقيقاً وصديقاً وشريكاً، حتى تتجاوز هذه الصعوبات التى تواجهها.

وأضاف "الحجرف"، فى مؤتمر صحفى مشترك مع ممتاز السعيد وزير المالية، بمقر مجلس الوزراء اليوم، الخميس، "عقدنا لقاءً مع وزراء مصريين لبحث الاستثمارات واحتياجات الأشقاء فى مصر على المديين القصير والمتوسط، وانتهى الاجتماع بأن يقوم الجانب المصرى بتزويد الكويت بكل المشروعات التى سيتم إقامتها فى مصر لمناقشتها وفقاً لإمكانيات الكويت".

وأوضح أنه تم بحث تسهيل العقبات والمشكلات العالقة مع المستثمرين الكويتيين، حتى يُقدِم المستثمرون الكويتيون على الاستثمار فى مصر، مشيراً إلى إيمانه بقدرة القطاع الخاص والمستثمرين على تنفيذ تلك المشروعات، معرباً عن تطلع بلاده لتلقى هذه الملفات فى أقرب فرصة.

وقال ممتاز السعيد، وزير المالية، إن "مصر اليوم فى عيد" لزيارة الوفد الكويتى لمصر، مؤكداً أن البطالة فى مصر وصلت إلى 13%، وسوف تعمل المشروعات الاستثمارية على معالجة ذلك، داعياً الإعلام إلى ضرورة حث الشباب المصرى على العمل والإنتاج.

وأكد "السعيد" أن مصر فى حاجة إلى الاستثمارت، مشيراً إلى أن المستثمر لن يأتى دون تحقيق الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن مصر مفتوحة بقلب نابض لجميع المستثمرين بشكل عام، خاصة الاستثمارات الكويتية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::