النيابة تأمر بسرعة التحريات في حفل "عبدة الشيطان" بـ "ساقية الصاوي"

وكالات : أمرت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار محمد عبد الشافى بسرعة تحريات المباحث على البلاغ الذى تقدم به المحامى إسماعيل الوشاحى يتهم فيه ساقية الصاوى بالسماح لمجموعة من الشباب بإقامة حفل لعدد من الشباب عبدة الشيطان، وطلبت من مسئولى ساقية الصاوى السى دى الذى يحتوى على تفاصيل الحفل الذى أقيم.
جانب من الحفل

وكان "الوشاحى" قد أكد فى بيان صحفى، أنه التقى اللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية، لتقديم البلاغ، مؤكدا أن وزير الداخلية أبدى اهتمامه الشديد بالبلاغ، وعلى الفور كلف الجهات الأمنية المعنية بتلقى البلاغ، والوقوف على أهداف هذا التجمع، والغرض منه، كما كلف جهات أخرى بالتحرى والبحث عن الداعين لهذا التجمع، وبيان مشروعيته وتوجهاته، وتم تحرير محضر رسمى حمل رقم 6108/2012 إدارى قصر النيل.

وأشار إلى أن موكليه كانا قد تواجدا بساقية الصاوى مساء يوم الجمعة الموافق 31 أغسطس من الشهر الماضى، للقيام بتغطيات إعلامية، فشاهدا أعدادا كبيرة ترتدى "تى شيرت" أسود عليه رسومات عبدة الشيطان، وكذا قلادات، وإكسسوارات خاصة بهم، مما أثار الشك، والريبة لدى موكليه من هذا التجمع بهذه الطريقة، والكيفية المشبوهة.

وأكد الوشاحى، أن الدعوة لهذا التجمع كانت تحت مسمى حفل فنى، وعندما قام موكلاه بالتصوير، شاهدا قيام الشباب المشاركين فى الحفل ببعض طقوس عبدة الشيطان، فيما كان الحفل يتميز بتوخى الحذر، والحيطة من قبل الداعين للحفل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::