العامري فاروق ينفي إقامة جنازة عسكرية للراحل محمود الجوهري

متابعات : نفى العامري فاروق، وزير الدولة لشؤون الرياضة، إقامة جنازة عسكرية للراحل محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، الثلاثاء.

وقال «العامري» في تصريحات لقناة «موردن سبوت»، الاثنين: «هناك اتصالات مكثفة مع وزارتي الداخلية والدفاع وكذلك مجلس الوزراء، للتنسيق حول تشييع جثمان الراحل محمود الجوهري، للخروج بالجنازة في الصورة التي تليق باسم جنرال الكرة المصرية».

وأضاف: «لن يكون هناك جنازة عسكرية وحدث خلط في هذا الأمر، حيث إن الجثمان سيصل في طائرة عسكرية قادمة من الأردن وسيتم نقله من المطار بطائرة عسكرية مصرية بها وفد رسمي من الدولة».

وتوفي «الجوهري» الذي سبق له تدريب منتخبي مصر والأردن وعمل مستشارا للاتحاد الأردني لكرة القدم متأثرا بإصابته بنزيف حاد في المخ.

وانتقل المدرب القدير للعمل في الأردن في مطلع العقد الماضي ليقوده لدور الثمانية في كأس آسيا 2004 في ظهوره الأول على الإطلاق بالبطولة القارية.

واستمر «الجوهري» مع الأردن حتى 2007 وعاد إلى مصر ليعمل لفترة قصيرة مستشارا للاتحاد المصري لكرة القدم لكنه ترك منصبه سريعا عقب خلافات مع أعضاء مجلس الإدارة ليعمل منذ 2009 حتى وفاته، الاثنين، مستشارا للاتحاد الأردني.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::