علاء صادق : "مبروك للزمالك أول فوز على الأهلى الأسبوع المقبل"

متابعات : انتقد علاء صادق, الناقد الرياضي, العقوبات التي وقعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي على اللاعب محمد أبو تريكة بعد اعتذاره عن مباراة السوبر بين فريقة وفريق أنبي التي انتهت بفوز النادي الأهلي بهدفين في مقابل هدف.

ووصف صادق في عدة تدوينات له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حسن حمدي, رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بأنه أكبر فلول النظام السابق, والمطلوب فى عشرات القضايا فى الأهرام, وأنه أضعف رئيس فى تاريخ النادى الاهلى.

وأوضح صادق أن الزمالك لم يفز على الاهلى منذ انضمام أبو تريكة له في نوفمبر 2004 إلى سبتمبر 2012 إلا مرة واحدة فى غياب أبو تريكه فى مايو 2007 .

وقال:"مبروك للزمالك أول فوز على الأهلى الأسبوع المقبل".

وشدد صادق على أن أهلى العار أو أهلى حسن حمدى "كما وصفه" أعلن اليوم الخسائر التالية: جمهوره الحقيقي, ومجموعات الألتراس, ودورى أبطال أفريقيا, والدورى العام القادم, ومحمد أبو تريكه, واحترام الجميع.

بينما كسب اليوم حب وتقدير الإعلام القذر, وكل فلول النظام البائد.

واختتم صادق تدويناته بتهنئة لكل من أندية الزمالك والإسماعيلي وأنبي والحرس قائلاً:"مبروك للزمالك والإسماعيلي وأنبى والحدود".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::