حسن نصر الله: الاساءة للرسول أخطر و أعظم من "مذابح سوريا"

وكالات : اعتبر حسن نصرالله، زعيم حزب الله اللبناني، أن الفيلم المسيء للنبي محمد، ليس تعدياً علي رسولا المسلمين فحسب وإنما علي القرآن الكريم والإسلام، وأن ذلك أمر خطير والأسوأ منه إصرار المواقع الالكترونية التي تنشر الفيلم على مواصلة نشره.

وشدد نصر الله، خلال كلمة أذاعتها فضائية المنار التابعة لحزب الله، مساء الأحد، علي أن الأمر يستحق دعوة طارئة لمؤتمر الدول الاسلامية لأن ما يجري أخطر وأعظم بكثير مما يجري في سوريا من مذابح - بحسب قوله.

وأضاف الزعيم اللبناني: "أعظم ما ننتمي إليه بعد الله هو رسولنا، وأعتقد ما حصل هو أخطر من حادثة إحراق المسجد الأقصى عام 1969، والسكوت عن حجم الإساءة لرسول الله هو خطر".

كما دعا نصرالله إلى عقد قمة لمنظمة التعاون الاسلامي لتجريم الإساءة إلى الكتب السماوية، مطالباً بضرورة التحرك على المستوى الشعبي لمنع نشر مشاهد الفيلم ومحاسبة المسئولين من خلال تحركات شعبية وتظاهرات ووقفات احتجاجية.

وقال إن الكونجرس الأمريكي يستطيع أن يصدر قانونا مشابها لقانون معاداة السامية من أجل تجريم الإساءة إلى الرسول، موضحاً أن الجاليات الإسلامية في أمريكا تتحمل مسئولية شرعية جسيمة، حيث بإمكانهم أن يضغطوا في هذا الاتجاه خاصة أن انتخابات الرئاسة الأميركية علي الأبواب.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::