"ديلي ميل" تكشف عن تورط مسئول مصري في فضيحة جنسية بلندن

متابعات : كشفت تقارير صحفية انجليزية عديدة عن تورط إبراهيم أحمد خليل (56 عاما)  ، ممثل وزارة الرياضة المصرية المرافق لبعثة مصر في دورة الالعاب البارالمبية التي اقيمت في لندن مؤخرا في جريمة تحرش جنسي.


وذكرت صحيفة دايلي ميل الانجليزية أن فتاة تبلغ من العمر 21 عامًا أتهمت مسئول حكومي مصري بالتحرش بها يوم الحفل الختامي لدورة الألعاب البارالمبية، حيث كانت تتواجد الفتاة بصحبة والدتها وشقيقها خارج فندق جرانج القديس بولس .
وأظهرت الكاميرات التليفزيونية إقتراب خليل وهو يحمل الشارات المصرية يحاول التقرب من الفتاة ووالدتها وشقيقها ثم قام بتقبيل الأم، وما لبث ان حاول لمس صدر الفتاة.

وقالت الأم في التحقيقات أن القبلة كانت عادية لكن الأمر تطور ، حيث حاول المسئول لمس صدر ابنتها وباءت محاولتهما لإيقافه بالفشل حيث زاد في الضغط وهو ما جعل الفتاة تشعر بالضيق، وتصر علي التقدم ببلاغ ضده برغم عدم ترحيب الام بالامر في البداية.

وأنكر خليل قيامه بأي فعل خاطيء بعدما تم توقيفه، ثم قال ان كان يرغب في أن يضع للفتاة شارة حول عنقها ، وحاول الإعتذار عندما أحس بشعورها بالضيق .


و اعتقل ممثل وزارة الرياضة ووضع لمدة يومين في السجن وحاولت السفارة المصرية التدخل لإنقاذ المسئول الحكومي ، دون جدوي.


ونجح محامي خليل في أطلاق سراحه بعدما أثبت أنها المرة الأولى التي يقوم فيها بهذا الفعل وتم قبول إعتذاره بعد أن تم تغريمه 160جنيه استرليني ، بالإضافة إلى 100 جنيه استرليني كتكاليف ومثلها كتعويض للفتاة و15 جنيه استرليني كمصاريف أضافية وقامت السفارة المصرية بسداد هذه الغرامات نيابة عنه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::