بلال فضل يستنكر مظاهرات السفارة الأمريكية

متابعات : استنكر الكاتب بلال فضل ما شهدته السفارة الأمريكية بالقاهرة من مظاهرات من قبل بعض الشباب، وإشعال النار في العلم الأمريكي، قائلا "الحق مش على الشباب اللي متحمس عشان نبيّه ومستعد يفديه بروحه فعلا، الحق على تجار الدين اللي بيكسبوا من حشو دماغ الناس بأنصاف حقائق وأنصاف أكاذيب".

وكتب فضل على حسابه الشخصي بموقع "تويتر" متسائلا "نبينا عليه الصلاة والسلام قال إن المؤمن كيس فطن من الكياسة والفطنة، هل فيما يحدث الآن كياسة أو فطنة أو أي ذكاء من أي نوع أو حتى غباء مقبول؟".
كما هاجم فضل ما يعرف بـ"مشايخ النفط" في بلادنا العربية المؤمنة في كلماته "كان يمكن أن ينتجوا مليون فيلم عن الرسول بتوفير ثمن عام فقط من سهرات كازينوهات القمار في "كان" و"فيجاس".
وأضاف "أتحدى أي شيخ من المتاجرين يطلع يقول الكلام اللي بيتقال قدام السفارة على الهواء، لأنهم يعشقون التحريض بس وتسخين الشباب لأن ده بيزود السبوبة".
واستمر فضل على موقفه المناوئ للتظاهرات أمام السفارة الأمريكية قائلا "في أمريكا دلوقتي المحطات النووية شغالة وبرامج الفضاء شغالة والأبحاث العلمية والأستديوهات والمصانع والأحزاب وحركات الرفض، أنت بقى شغال في إيه؟".
واختتم فضل كلامه ببيت شعر للمتنبي "وقد قالها المتنبي العبقري فينا من زمان: أغاية الدين أن تحفوا شواربكم.. يا أمة ضحكت من جهلها الأمم .وقد أضفنا لحف الشارب التشطر بحرق حتة القماش".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::