ضبط شبكة آداب بأكبر المراكز الصحية بالمنتزه

وكالات : كشفت صاحبة ''نادى صحي'' بالمنتزه بالإسكندرية عن وجهها الحقيقي بعدما استغلت الموقع السحري لمكان النادى الصحي، وعلاقتها برجال الأعمال المشهورين من فلول النظام السابق، وقامت بجلب خريجات الجامعة من اللائي ليس لديهن ملفات بإدارة مكافحة جرائم الآداب، وتقديمهن لراغبي المتعة الحرام لممارسة الرذيلة والأعمال المنافية للآداب مقابل مبلغ 800 جنيه عن الساعة الواحدة.
صور المتهمات - نقلا عن أنباء الاسكندرية المصورة

ونجح ضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، الاثنين، من القبض على مسؤولي واحد من أكبر المراكز الصحية داخل حدائق قصر المنتزه، و6 عاملات بالمركز يمارسن الدعارة ، و3 ليبيين، ورجل أعمال مصري حال ممارستهم الرذيلة، كما تم ضبط كمية من الحبوب المخدرة، والمنشطات الجنسية، ومبالغ كبيرة بالعملة المصرية والأجنبية وكذلك الليبية.

 ترجع تفاصيل الواقعة بورود معلومات تفيد بتردد عدد كبير من راغبى المتعة الحرام على نادى صحى للمساج بالمنتزه، حيث تم مراقبة النادى، وتبين أن سيدة على علاقة قوية ببقايا النظام السابق قامت باستئجار النادى واستقطاب عدد من العاملات لممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة مقابل 800 جنيه فى للساعة الواحدة ، وعقب تقنين الإجراءات وبمداهمة النادى الصحى بقيادة اللواء ناصر العبد، مدير المباحث، ألقى القبض على رجل وسيدة من القائمين على إدارة المركز، و6 فتيات في وضع مخل مع 4 رجال أعمال ليبيي الجنسية، ورجل أعمال مصري، وبتفتيش النادي عثر على كمية كبيرة من الحبوب المخدرة، والمنشطات الجنسية، كما تم التحفظ على 7 هواتف محمولة خاصة بالمتهمين، ومبالغ مالية، وبعض الملابس. تحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى شريف الوليلي، مدير نيابة ثان المنتزه لمباشرة التحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::