"الزمر" : إنزال العلم الأمريكي من أعلى السفارة غير جائز من الناحية القانونية والشرعية

متابعات : قال الدكتور طارق الزمر المتحدث الرسمي باسم الجماعة الإسلامية، إن حجم وعدد الدراسات الاستشراقية على مدى 10 قرون والتي تهاجم الإسلام والرسول تمثل مرجعية لثقافة أمريكا، منذ أن بدأت تسيطر علي العالم حيث إن التعليم الأمريكي يعج بهذه الثقافة.

وأضاف: من اقتحموا السفارة ليسوا من شباب الحركات الإسلامية، ومن فعلوا ذلك أرادوا تشويه تلك الوقفة، خاصة أن إنزال العلم الأمريكي غير جائز من الناحية القانونية والشرعية والفقهية.

أوضح لبرنامج "استوديو البلد" أن الإدارة الأمريكية منذ انهيار الاتحاد السوفييتي وهي تعتبر الإسلام عدوا لها ودأبت على تشويه القرآن والرسول والإسلام، لأنه أصبح المقوض للهمينة الأمريكية على العالم وهناك خوف غربي حقيقي من انتشار الإسلام في الغرب.

ووصف الزمر الفيلم الذي أنتجه أقباط المهجر ويسيء للرسول بأنه إسفاف وإفلاس حضاري ولا أبرىء الإدارة والسياسة الأمريكية مما حدث، وعليهم أن يعوا أن هذه أوتار حساسة بعد ثورات الربيع العربي والحكومات لم تعد تقمع الشعوب كما كان من قبل وحاليا تستجيب للشعوب.

وأوضح أن عددا من الحركات الإسلامية دعت اليوم الثلاثاء للوقفة الموجودة حاليا أمام السفارة الأمريكية اعتراضا علي الفيلم السيئ للرسول وهي وقفة سلمية وغضب من الموقف الأمريكي تجاه ما يحدث.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::