علاء صادق : الرئيس خذل الشعب .. و أحتاج أن أغتسل من عار سلبية مرسى وقنديل

متابعات : وجه الدكتور علاء صادق، الناقد الرياضي، انتقادات للرئيس محمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين، وكذلك لاعبي النادي الأهلي، بسب إصرارهم على «خذلان الشعب» وإقامة مباراة السوبر وذلك على حد قوله.
وقال «صادق» في تدوينة بحسابه على موقع «تويتر»، مساء الاحد، وعقب انتهاء المباراة: «تحققت خيبة الدولة، أُقيمت مباراة العار السوبر فوق جثث الشهداء. أحتاج أن أغتسل من عار سلبية مرسى وقنديل، ومن مؤامرات الداخلية وعفن الإعلام القذر».

وأشار إلى أنه لو خطط «أعداء مرسى والإخوان» لتحطيم صورتيهما «ما تمكنوا من تحقيق ما خسره مرسى والإخوان بإصراره على إقامة مباراة العار السوبر. غباء وعناد».
وأشاد «صادق» بقرار لاعب الأهلي محمد أبو تريكة، عدم خوض المباراة، قائلا: «لا تأسفن على غدر الزمان. لطالما رقصت على جثث الأسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها. تبقي الأسود أسودا والكلاب كلابا.. أبو تريكه هو الأسد
واكد أن الرياضة «فقدت فى مصر كل معانيها. السماحة صارت بطشا. التواضع صار قهرا. التعاون صار تآمرا. وزارتا الرياضة والداخلية دنستا ثوب الرياضة الناصع»
واختتم «صادق» قائلا: «مرسى خذلنى وخذل شعبه، قال متحدثه باستعلاء السلاطين: الرئاسة غير معنية بمباراة كرة تقام أو تؤجل. شكرا يا مرسى ولا تنتظر دعما لأنك لم تساند شعبك».
وكانت حالة من الغضب قد سادت بين أعضاء رابطتي مشجعي النادي الأهلي «ألتراس ديفلز» و«ألتراس أهلاوي» بعد إصرار المسؤولين على إقامة مباراة كأس السوبر بين فريقي النادي الأهلي وأنبي، في موعدها وذلك رغم مطالبة أعضاء الرابطتين بعدم استئناف النشاط الرياضى قبل القصاص لشهداء أحداث «بور سعيد» والتي راح ضحيتها 73 مشجعا.
وأعلنت «ألتراس أهلاوي» في وقت سابق، الأحد، تراجعها عن اقتحام ملعب برج العرب، حيث تقام مبارة السوبر بين فريقي النادي الأهلي وإنبي، فيما أبدت مجموعة «ألتراس ديفلز» من مشجعي النادي الأهلي بالإسكندرية، نيتها اقتحام استاد «برج العرب»، وواصلت حشد أتباعها لاقتحام الاستاد، وهو ما تراجعت عنه في اللحظات الأخيرة قبل بدء المباراة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::