أهالي "ضحية المترو" : مديحة ماتت يا "مرسي"

وكالات : تجمع مساء يوم الأربعاء أهالي مديحة صابر، التي ماتت نتيجة اصطدامها بالقضبان بعد أن اختل توازنها أثناء انقطاع الكهرباء عن المترو، والقائمون على الصفحة الرسمية لرصد انتهاكات مترو الأنفاق، من أجل وقفة احتجاجية باسم "حق مديحة مجاش"، رافعين لافتات بيضاء تطالب الرئيس باتخاذ موقف من أجل حق مديحة.

وقال محمود حسن، زوج مديحة، والذي حمل لافتة مكتوب عليها "زوجتي ماتت في المترو"، ويقف بجوار شيماء صبري، أخت مديحة، إنهم اجتمعوا اليوم في محطة مترو أنور السادات بالخط الثاني، وهو المكان الذي توفيت فيه مديحة، لاسترداد حقها من الرئيس مباشرة.

وأضافت غدير أحمد، المسؤولة عن الصفحة الرسمية لرصد انتهاكات المترو، وأحد المتضامنين مع أهالي مديحة صابر، أنهم يطالبون بإقالة رئيس جهاز المترو، لأن موت مديحة ليس أول انتهاك يحدث في المترو، وأن هذه ليست أول وقفة من أجل المطالبة بحق مديحة، ولم يتم الرد عليهم بعد الوقفة الأولى، التي كانت في يوليو الماضي.

يذكر أن مديحة صابر توفيت بين محطتي "الشهداء" و"العتبة"، بعد انقطاع التيار الكهربائي في المترو لمدة 20 دقيقة، إثر اصطدام رأسها بقضبان القطار بعد محاولة الهروب من الاختناق داخل المترو، حيث فتح المواطنون الأبواب وبدأوا في النزول لإكمال طريقهم مشيا على القضبان، وعندما جاء الدور على مديحة عادت الكهرباء مجددا وبدأ القطار في التحرك، فاختل توازنها وسقطت وأصيبت بنزيف داخلي سبب موتها في الحال.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::