سكرتير البابا شنودة : المخطوطة التي تتحدث عن وجود زوجة للسيد المسيح "ملفقة"

متابعات : قال الأنبا أرميا، سكرتير البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية الراحل، إن "الحديث عن وجود زوجة للسيد المسيح أمر يخالف العقيدة المسيحية"، مشيرًا إلى أن هذا الجزء المزعوم من  المخطوطة القبطية "ملفقة".

وأوضح أرميا في تصريحات بحسب موقع "بوابة الأهرام"، أن نشر هذه الوثيقة مرتبط بحالة الإساءة للأديان من قبل بعض المتطرفين في الغرب، مشددًا على أن الكتب السماوية الإنجيل والقرآن لم تذكر أن السيد المسيح كانت له زوجة.

وأضاف: "مَن ينشروا مثل هذه الافتراءات يلعبون بالنار"، موضحًا أن نشر هذه المعلومات تريد نشر الفتنة في مصر من خلال إشاعة حالة من الجدل بين المسلمين والمسيحيين".

وتابع مستشهدًا بحديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم "الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها"، مشيرًا إلى أنهم يريدون بمصر الدخول في حالة جدل حول نقطة الخلاف بين المسلمين والمسيحيين بشأن وضع المسيح.

واختتم أرميا تصريحاته بالقول: "أتحدى أن يأتي شخص بنص يدلل به على وجود زوجة للمسيح مشددًا على أن البرديات والوثائق يمكن تلفيقها متسائلاً: "وأين كانت هذه الوثيقة منذ زمن... ولماذا يتم الكشف عنها الآن فقط".

أخبار ذات صلة :العثور على مخطوطة باللغة القبطية تشير إلى زواج السيد المسيح
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::