البلتاجي : سيدة اتصلت بي و نبهتني أن هناك هيئة سيادية مازالت تراقبني وتتنصت على مكالماتي !

متابعات : قال الدكتور محمد البلتاجي القيادى الإخوانى والنائب السابق بالبرلمان إن قرار الرئيس بإقالة رئيس هيئة الرقابة الإدارية محمد فريد التهامي (الذي تحقق نيابة الأموال العامة غدا في البلاغات المقدمة ضده بتهمة التستر على فساد رموز النظام السابق)،وتعيين السيد محمد وهبى هيبة رئيسا والسيد بدوي حمودة نائبا لرئيس الهيئة هو صفحة جديدة من صفحات التغيير تضاف لسجل إنتصارات الثورة.

وقال البلتاجي في تدوينة له علي صفحته الشخصية بموقع فيس بوك : لا أعرف كثيرا ولا قليلا عن هيئة الرقابة الإدارية ولا علاقة لي من قريب ولا بعيد بقرار اليوم الذي علمت به منذ قليل (وسط سفرياتي وانشغالاتي بالدستور) من وسائل الإعلام.
واوضح البلتاجي انه تلقي الأسبوع الماضي سيدة مكالمة هاتفية من سيدة لايعرفها ذكرت له أنها مساعدة لشخصية كبيرة جدا في هيئة رقابية سيادية وأنها نبهته أن هذه الشخصية الكبيرة حتى اليوم تراقبه -وتراقب آخرين معي- وتتنصت على كل مكالمته وتسجل كل تحركاته ايضا.
وقال البلتاجي : إن - السيدة المتصلة - كانت تظن أن هذه الأعمال ستتوقف بعد الثورة ولكن للأسف وجدت أن هذا الدور مستمر حتى لحظة حديثها إلي، ثم أقسمت و قالت له: (والله ما حملني على الاتصال بك ونقل تلك المعلومة ـ التي قد تسبب لي مشكلات كبيرة ـ إلا تقديرا لدورك الوطني الذي أتابعه باحترام وإلا طمعا في أن تكون تلك النصيحة لك بالحذر ـ وإن أوذيت بسببهاـ شافعة لي عند الله من العقاب يوم القيامة بسبب العفن والفساد الذي أراه بعيني كل يوم في هذا المكان) .
واضاف البلتاجي في تدوينته قائلا : شكرتها على نصيحتها وطمأنتها أنه لا يوجد عندي ما أخشى مراقبته ثم سألتها في نهاية المكالمة عن تلك الهيئة التي تراقب النشطاءالسياسيين وتتنصت عليهم فقالت لي (ظننتك لا تحتاج لهذا السؤال إنها الرقابة الإدارية).
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::